أفلام عيد الأضحى2023..ياسمين صبري تكشف البوستر الرسمى لفيلم البُعبُع إليكم التفاصيل

أفلام عيد الأضحى2023..ياسمين صبري تكشف البوستر الرسمى لفيلم البُعبُع إليكم التفاصيل

كتبت: إيمان عوض

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة البوستر الرسمي لفيلمها الجديد الذي يحمل عنوان” البُعبُع”، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2023، في جميع دور العرض.

أحداث فيلم “البُعبُع”

تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، حيث تقع طبيبة صيدلانية في حب مجرم يدعى سلطان، الذي يقرر التوبة وترك الإجرام، ويواجه مع صديق له يدعي سوكا، العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسها على عقب.

أبطال فيلم “البُعبُع”.

ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من: أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، بالمشاركة مع الفنان محمد عادل إمام، في فيلم “أبو نسب”، الذي تم عرضه منذ فترة قصيرة وحقق نجاحاً منذ عرضه.

أحداث فيلم “أبو نسب”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يعاني من أزمة “النسب” ويوضح كم المشاكل التي قد تحدث بين العائلات وتحديداً النسايب وبعضهم البعض ولكن بطريقة ساخرة وأيضاً يقدم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها شباب الجيل الجديد.

أبطال فيلم “أبو نسب”.

شارك في الفيلم كلاً من: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، والفيلم من تأليف: أيمن وتار، وإنتاج أحمد الجناينى، إخراج رامى إمام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.