إسترداد ثلاث ڤيللات من زوجات وزراء سابقين بأبو سلطان بالإسماعيلية

أعلن محافظ الاسماعيلية :
نجحنا فى استرداد ثلاث فيلات بمواقع متميزة بمنطقة لسان الوزراء بأبوسلطان من زوجات الوزراء السابقين صفوت الشريف ومحمد أبراهيم سليمان ونجل اللواء ذكى بدر ..
وسوف يتم طرحها للبيع بالمزاد العلنى
ويؤكد : لن نسمح بالتفريط فى أى شبر من أملاك الدولة

فى اطارتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته لجميع المسؤلين بمختلف أجهزة الدولة بشأن التعامل بكل حسم مع ملف استرداد أراضى الدولة وتنفيذ خطة الدولة بشأن الحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية املاك الدولة والتصدى بكل حسم لأى صورة من صور التعديات والضرب بيد من حديد على يد كل من يحاول سلب أى شبر من أملاك الدولة وفرض سيادة القانون واستعادة هيبة الدولة واستكمالا لتنفيذ اجراءات وبرامج ملف استرداد أراضى الدولة بمحافظة الاسماعيلية ..
أعلن اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية أنه بالتعاون والتنسيق التام مع جهاز الكسب غير المشروع وهيئة الرقابة الادارية وكافة الأجهزة الرقابية نجحت المحافظة فى استرداد عد ثلاث فيلات وقطع أراضى بما عليها من منشىآت من عدد من زوجات وزراء سابقين بمنطقة لسان الوزراء على البحيرات المرة مباشرة بقرية ابوسلطان التابعة لمركز ومدينة فايد ..
وقد شملت هذه الفيلات فيلا كلا من السيدة أقبال هانم محمد عطية حرم الدكتور صفوت الشريف رئيس مجلس الشورىووزير الاعلام السابق بمساحة قدرها 970 مترا مربعا بما عليها وفيلا مصطفى ذكى بدر نجل وزير الداخلية السابق بمساحة 1696 مترا مربعا مبانى بالاضافة الى مساحة 3 قيراط و17 سهم مسطح أخضر .
وكذا فيلا السيدة منى صلاح الدين المنيرى حرم المهندس محمد أبراهيم سليمان وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية السابق بمساحة 400 مترا مربعا مبانى بالاضافة الى مساحة 12 قيراط مسطح أخضر .
وأكد محافظ الاسماعيلية على أنه سوف يتم طرحها جميعا للبيع بالمزاد العلنى لصالح خزينة الدولة .
ويذكر أن منطقة لسان الوزراء يعد مثالا لما كان يفعله رجال النظام السابق من الاستيلاء على الأراضى فى المناطق الحيوية مثل البحيرات المرة التى تم تخصيصها لرجال مبارك، بدلا من تطويرها كواحدة من أهم المناطق السياحية فى مصر .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.