إعترافات جورى بكر فى عيد ميلادها : أنا ست عصبية وطلاقي مكنش تريند 

 

جورى بكر .. لايختلف أثنان علي إمتلاكها لموهبة التمثيل ونجاحها خلال السنوات الماضية وقدرتها على الوصول لقلوب الجماهير وترقب كل جديد لها .

 

كتب : هاني سليم

 

تصدرت الفنانة جروى بكر ترند مواقع التواصل الاجتماعى بعد مشاركتها الجمهور بأحدث مجموعة من الصور الجريئة على موقع ” إنستجرام” خلال الاحتفال بعيد ميلادها حيث ظهرت وهي ترتدي فستان جذاب، وأعتمدت على الميكب الصاخب الذي يبرز جمال ملامحها، حيث تركت شعرها منسدلًا ليبرز مدى جمالها وأنوثتها

يذكر ان الفنانة جورى بكر قد حققت نجاحًا كبيرًا منذ ظهورها الأول عبر شاشات الدراما، ونالت العديد من إشادات النقاد خاصة بعد تألقها اللافت في مسلسل “جعفر العمدة ” بطولة النجم محمد رمضان، والذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه.

 

*جورى بكر وبرغم القانون*

 

ويعرض حاليا للفنانة جوري بكر مسلسل ” برغم القانون ” بطولة مجموعة من النجوم منهم إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

تدور احداث المسلسل في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين “ليلى وهاشم”، ليختفي “أحمد” زوجها دون سابق إنذار، وظهرت الفنانة جورى بكر وهيا تجسد دور صاحبة مكتب محاماة، نفس دفعة «ليلى» ، لكنها تخرجت وعملت في مجال المحاماة لسنوات طويلة، تصل إلى 10 سنوات وتستخدم المحامية جوري جميع الأساليب، من أجل حل القضايا، سواء كانت قانونية أو غيرها، لكنها تعامل «ليلى» بطريقة حادة، بسبب تفوق الأخيرة عليها دراسيا في مرحلة الجامعة، ومن المقرر أن تتصاعد الأحداث، خاصة بعد عمل ليلى معها في مكتبها، نظرا لحاجتها للأموال

وبمرور الأحداث تنكشف الأسرار حتى تصل “ليلى” إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

الازمات الشخصية في حياة جوري بكر

مرت الفنانة جوري بكر بالعديد من الازمات في حياتها الشخصية ، وعلي راس ازمات جوري بكري انفصالها عن وزوجها وعودتها له من جديد خلال الفترة الاخيرة

حيث أشارت ” جوري” ، إلى أن إنفصالها عن زوجها وعودتهما سريعاً لم يكن قصده التريند ولكن الموضوع عبارة عن سرعة قرار جاء وقت غير موفق، “أي ست مجنونة بتنفعل وبتتعصب على حاجات تافهة ممكن تعمل أي تصرف غصب عنها والسوشيال ميديا ده مكان لأخبار الفنانين واللي عملته غلط لأني مش المفروض أتكلم عن حياتي الشخصية ”

 

جورى ومى عمر

نفت جوري بكر ما قالته في تصريحات صحفية بأن “جمال مي عمر مينفعش في الشعبي” ، مؤكدة انها قامت بترشيحها في مسلسل جعفر العمدة وتجمعها علاقة صداقة قوية بينها وبين زوجها المخرج محمد سامي.

جورى وطفلة الشارع

 

تحدثت الفنانة جوري بكر،عن موقفها النبيل اتجاه طفلة رضيعة وجدتها ملقاه في الشارع دون إهتمام لتقوم بتنظيفها قائلة :«من بعد ما بقيت أم الموضوع بقى صعب وأي بنى أدم هيشوف المنظر ده مع أم وطفلتها رضيعة في درجة حرارة صعبة هيعمل كده».

وتابعت جوري بكر: «أي ست هتشوف المنظر ده وخاصة الأم هيصعب عليها الموقف لأنها ملهاش مأوى والطفلة رضيعة كانت في حجم ابني الصغير وهي وحشتني أوي زي ما كنت متعودة أشوفها».

وأضافت: «اتأثرت بيها وكان نفسي أربيها مع ابني بس ده مسؤولية كبيرة عليا وحاولت أساعد أمها بس هي رفضت وهربت وخدت البنت ومشيت وبتمنى تكون البنت بخير وكويسة وبدعيلها كل يوم».

 

جوري بكر والدراما

حققت جوري نجاحات عديدة في السنوات الاخيرة حيث شاركت فى الاعمال الاتية :

2020 شاركت جوري بكر في مسلسل ” البرنس ” بطولة محمد رمضان عام

شاركت ايضا في مسلسل ” ليه لأ ” بطولة نيللي كريم عام 2020

مسلسل ” لؤلؤ ” بطولة مي عمر عام 2020

مسلسل ” موسى ” بطولة محمد رمضان عام 2021

مسلسل ” لحم غزال ” بطولة غادة عبدالرازق عام 2021

بالاضافة لمسلسل ” قواعد الطلاق ال 45 “عام 2021-2022

مسلسل ” رانيا وسكينة ” بطولة مي عمر و روبي عام 2022

مسلسل ” جعفر العمدة ” بطولة محمد رمضان عام 2023

مسلسل ” مسار إجباري ” بطولة احمد داش وعصام عمر عام 2023

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.