اللعبة 4: كيف أبهر أكرم حسنى الجمهور بدوره كـ”بسيم” في الحلقة 15؟

تقرير _أمجد زاهر

مسلسل اللعبة 4 – دوري الأبطال، هو المسلسل الكوميدي الأشهر في الوطن العربي، الذي يجمع بين نجوم الكوميديا شيكو وهشام ماجد، في تحديات مضحكة ومثيرة، تختبر ذكاءهم ومهاراتهم فى اللعب

في هذا الموسم، ينضم إليهم أكرم حسني، العالم المتخصص في الطاقة، الذي يغير حياة وسيم رأساً على عقب، ويثير إعجاب إسراء زوجته.

المسلسل حقق نجاحاً كبيراً على منصة شاهد، وتفاعل معه الجمهور بشكل لافت على تويتر.

وفي هذا التقرير، سنستعرض أبرز أحداث الحلقة 15 من المسلسل، وأهم ردود فعل المشاهدين على أداء أكرم حسني.

اللعبة 4؛ في الحلقة 15 من المسلسل ، تنقلب حياة “وسيم” شيكو رأساً على عقب بعد زيارة مفاجئة من شخص له دور كبير في مصيره، وتتوالى الأحداث المثيرة.

 

بعد ظهور “بسيم” أكرم حسني، العالم المتخصص في الطاقة، في الحلقة 15، اشتدت المنافسة بين “مازو” هشام ماجد، و”وسيم” شيكو، وحقق المسلسل مركز متميز بين أفضل 10 أعمال على منصة شاهد منذ بدء عرضه.

اللعبة 4 الحلقة 15 – بسيم – أكرم حسني

منافسة مضحكة ومشوقة أثارت اهتمام الجمهور على تويتر، وكتب أحد المشاهدين: “الحقيقة ما فيش حد سعيد بنفسه جاء اليوم اللي إسراء تقول لـ وسيم شوف بسيم شغال ايه ياه على الزمن ربنا يخليهم وما يطلقوش عشان كبير عائلة السرايطة انا مبسوط اني شفتهم أخيرا بالنسبة للتحدي حاسس ان مازو هيفوز”.

تفاعل كبير مع أكرم حسني في الحلقة 15،

غرد أحد المشاهدين: “مش معقول بسيم في الرومانسية واحترام الست مالوش حدود يارب ارحمني يا عبد الرحمن ووسيم شكله هيستفيد منه تلزيق عائلة الصريطي على أصوله، وإيسو معاها حق تتأثر إذا كان إحنا نفسنا تأثرنا اللعبة 4″، “اللعبة 4 دا مشكلة يا ناس.. مش ها يعملو مهمة في جمصة؟”.

أكرم حسنى فى اللعبة4

“أكرم حسني بيقدم كوميديا بسيطة وسلسة بتدخل لقلوب الناس”، “كان ممتاز وبقي أحسن مليون مره بـ أكرم حسني”، “ما ضحكتش كده والله من زمان الحلقة الـ 15 والـ 16 تحفة وأكرم حسني عظيم اللعبة 4.

قصة مسلسل اللعبة 4 – دوري الأبطال

تستمر أحداث المسلسل في الجزء الرابع،بعد أن حصل وسيم على الجائزة الكبرى في الموسم الثالث، يحاول مازو في هذا الموسم استعادة كرامته أكثر من أي وقت مضى، وبدأ التحدي الأول بإعادة اللاعبين لآخر عمل قاموا به حتى يخسر أحدهم، أما التحدي الثاني فكان “إكس-أو” فالأول يرفض كل مطالبهم، والآخر يوافق على جميع الطلبات.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة4

يمكن مشاهدة المسلسل الكوميدي اللعبة4 على منصة شاهد يوميًا من الأحد للخميس ويبث في الساعة 12 ليلاً .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.