حقيقة تدهور صحة الفنانة نجلاء فتحي وأخر إطلالتها

بعد العديد من الأخبار والشائعات الكاذبة طوال الأيام الماضية عن تدهور الحالة الصحية للنجمة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي، نشرت الإعلامية حنان شومان عبر حسابها الخاص بـ”تويتر”صورة حديثة لـ”نجلاء”، وهي بصحبة زوجها الإعلامي حمدي قنديل .

وظهرت نجلاء فتحي في الصورة وهي تتمتع بصحة جيدة، وإشراقة متميزة كعادتها نافية بذلك أي أزمة مرضية جديدة تعرضت لها، ومن جانبها كتبت حنان شومان تعليقاً على الصورة، وقالت :” دي صورة الجميلة دوما نجلاء فتحي وزوجها حمدي قنديل للاسف زميلة صحفية كتبت تدعو لها بالشفاء وكانها ستموت مما ارق محبي النجمة الكبيرة اللي زعلت جدا مما كتبته الزميلة لان نجلاء فتحي زي الفل وانا استأذنتها في التوضيح ونشر الصورة ياجماعة والله الناس بتتشائم من القر عليهم” .


وكانت قد أنتشرت شائعات كثيرة طوال الفترة الماضية حول تدهور الحالة الصحية لنجلاء فتحي، وهو ما تم نفيه على الفور من جانب شقيق زوجها المحامي عاصم قنديل .

وتعاني النجمة نجلاء فتحي من صدفية منذ عدة سنوات وتلقت العلاج بالخارج إلي أن تحسنت حالتها الصحية بشكل كبير، وهو ما ظهر بالصورة .
يذكر أن نجلاء فتحي شاركت بتاريخ فني كبير طوال مسيرتها سواء بالسينما أو الدراما ولعل أبرز الأعمال التي قدمتها فيلم “المرأة الحديدية”، و”عفواً إيها القانون”، و”المجهول”، و”سعد اليتيم” .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.