مفاجأة غير متوقعة .. تعلن عنها الفنانة حلا شيحة .. تعرف عليها ؟!

الفنانة حلا شيحة تعلن عن مفاجأة سارة لجمهورها

مفاجأة غير متوقعة .. تعلن عنها الفنانة حلا شيحة .. تعرف عليها ؟!

حلا شيحة .. قامت الفنانة حلا بنشر بوست عبر حسابها الخاص في “إنستجرام” و إعلانها فيه عن مفاجأة تخص جمهورها ، حيث نشرت صور شخصية لها من فيلم “السلم والثعبان”، الذي قامت بتقديمه والمشاركة فيه منذ عشرين عام ، بمشاركة و بطولة النجم هاني سلامة ، و كشفت حلا من خلالها عن عرض الفيلم وإقامة ندوة خاصة به ضمن فعاليات “مهرجان الجونة السينمائي”، المقرر انطلاقه خلال الأيام المقبلة لعام 2024 .

بقلم سماح أحمد فايد 

و يذكر أن الفنانة حلا شيحة كتبت معلقة على الصور : “عرض فيلم “السلم والثعبان” بنسخة جديدة وإقامة ندوة خاصة بذالك ، فرحانة جداً لأنه فيلم أثر في وفي ناس كتير… و هو من أعمالي في السينما المهمة ودور علم عند الجمهور وساب جواه مواقف عايشة معاه لحد دلوقتي” ، ثم حلا قائلة : أوجة الشكر لإدارة مهرجان الجونة : ” و شكراً لكل اللي فكر في إعادة عرض الفيلم ، و الفكرة دي هي بجد أحلى حاجة السنة دي 2024″ .

هجوم شرس
يذكر أن قامت حلا شيحة بشن هجوم شرس على الذين انتقدوا إطلالاتها ، بعدما نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص في “إنستجرام”، موضحه أنها لم تخضع لأي عملية تجميل أو تلقت حقن الفيلر أو البوتكس ولا تستخدم مثل هذا الاشياء ولا تلجأ إليها ، وحدث ذالك عندما نشرت حلا شيحة مجموعة صور لها و كتبت عليها : “لأني بحب التصوير دي صور في البيت ومن غير فيلتر ونور بسيط وبصور بالتليفون “، لتنهال عليها التعليقات السلبية ، بعد عرض صورها الشخصية ، حيث أكد الكثيرون أنها عملت على تشويه جمالها وتغيير ملامحها بسبب عمليات التجميل.

تعليق سلبى
يذكر أن حلا قامت بالرد على تعليق جاء فيه هذه الكلمات : “برافو عرفتي توحشي شكلك بعمليات التجميل و الفيلر و البوتكس ونفخ الشفايف، هي فين حلا شيحة؟ ردت قائلة : “دي أنا على فكرة من غير أي عملية تجميل ولا أي حاجة، ده مكياج وإضاءة وزاوية تصوير بس كده” ، كما قامت بالرد على تعليق اخر مكتوب فيه ، ومن كانت الدنيا أكبر همه جعل الله فقره بين عينيه وشتت له شمله ولم يأته من الدنيا إلا ما كتب الله له فيها ” ردت حلا بتعليق ساخر و قالت : “ما شاء الله كلكوا شيوخ” .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.