رانيا محمود ياسين: لست مزيفة وهناك فنانين حاليا يشترون النجومية بالفلوس

رانيا محمود ياسين: لست مزيفة وهناك فنانين حاليا يشترون النجومية بالفلوس

 

في إحدث إطلالة تليفزيونية لها قالت الفنانة المخبوبة رانيا محمود ياسين، أن إختفائها عن الساحة الفنية لم يكن عن تعمد، ولكنها لم تجد العمل الجيد لكي تعود بقوة وسعيدة بما تقدمه ولم تحقق ربع ما كانت تحلم به في الفن.
وتابعت رانيا محمود ياسين حديثها خلال مداخلة تلفزيونية لبرنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، :”كل شوية بعمل نجاحات وأتوقف لأني مش عارفة أوزان بين أولادي الصغيرين في البيت وشغلي، لأننا بنصور 15 ساعة في اليوم ومن الصعب أني أقدر أوزان بين الحاجتين”.
وأشارت رانيا، إلى أن بعض الفنانين يشترون الموهبة مقابل المال، ولا توجد موهبة في وقتنا الحالي، معقبة :”في ناس عندها فلورز وقدم كام محتوى وشادد إنتباه المراهقين بشوية حاجات خفيفة ولكن معندوش محتوي وبعدها نلاقي عنده ملايين من المتابعين”.

لست فنانة مزيفة

وقالت الفنانة رانيا محمود ياسين أن هناك أشخاص عرضوا عليها زيادة عدد المتابعين عبر صفحتها بموقع إنستجرام، ولكنها رفضت ذلك الأمر، كونه يفرق مع المنتجين وهو مقياس للفنان ولكنها لا تحب أن تكون فنانة مزيفة.
وواصلت رانيا محمود ياسين، أن الشليلة والمحسوبية موجودة في جميع المجالات، ولكنها لا تستطيع أن تكمل في طريقها بالنسبة للفن، والموهبة الجيدة هي التي تفرض نفسها والبعض لا يهتم بالموهبة.

الفرق بين البلوجر والممثل

وقد أكدت الفنانةرانيا  على أنها تلوم بعض من صناع الأعمال الفنية على استهداف مجموعة من الأشخاص للمشاركة في أعمال لمجرد وجود متابعين كثيرون على صفحاتهم الشخصية.
وأوضحت كلامها : هناك بلوجر بيبقى عنده محتوي تاني يوم نلاقيه بيشارك في عمل فني، أنا والدي الله يرحمه كان بيرفض رفض جامد أنه يكلملي حد أشتغل معاه بالواسطة”.

والدي رفض مساعدتى

 كما أكدت أن والدها الراحل الفنان الكبير محمود ياسين، لم يساعدها في مشوارها الفني وكان يرفض أن يتوسط لها لكي تشارك في عمل فني، وكان يرفض رفضا قاطعا ذلك الأمر، وذلك الأمر يحدث مع أولاد الفنانين جميعا.
وأستكملت رانيا حديثها قائلة :”والدي كان بيقولي مينفعش أقول لحد هات بنتي تشتغل.. في مسلسل اسمه سلالة عابد المنشاوي.. وكان في دور لبنت وولد من سني وسن عمرو أخويا، المنتج قال لأبويا هنجيب أولادك قاله أنا مليش دعوة هاتهم أنت بمعرفتك أما مليش علاقة بالموضوع ده”.

رانيا محمود ياسين عن عودة الفنانة شهيرة للفن: أمر محسوم ومن حقها تعمل اللي هي بتحبه

والدتي والعودة الفن

و عن الشائعات التي تحاصر والدتها الفنانة شهيرة، سواء مرضها أو عودتها للتمثيل وغيرها من الأقاويل، قائلة :”أنا أمي بتحب الفن وطول عمرها بتحترمه وعمرها ما كانت ضده”.
وواصلت مؤكدة أن والدتها لم تفقد شغفها اتجاه الفن، ولكن في وقت من الأوقات شعرت بأنها تهتم بالدعوة والتقرب إلى الله، وهو أمر يرجع لها، وعودتها للفن أمر يرجع لها.
وأضافت رانيا، أن وقت إعتزال والدتها الفن كانت مرتبطة بفيلم ومسلسل ومسرحية، ولكن لو أحبت أن تعود للفن فهو أمر محسوم لها ومن حقها تفعل ما تريد.

وأستكملت قائلة :”والدي كان بيقولي مينفعش أقول لحد هات بنتي تشتغل.. في مسلسل اسمه سلالة عابد المنشاوي.. وكان في دور لبنت وولد من سني وسن عمرو أخويا، المنتج قال لأبويا هنجيب أولادك قاله أنا مليش دعوة هاتهم أنت بمعرفتك أما مليش علاقة بالموضوع ده”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.