عودة جون سينا إلى عرض جوهرة التاج السعودية لأول مرة منذ 2018

عودة جون سينا إلى عرض جوهرة التاج السعودية لأول مرة منذ 2018

 

.. وفاء عبد السلام

 

يتنافس بطل اتحاد المصارعة WWE جون سينا حيث فاز باللقب 16 مرة، في عرض جوهرة التاج في المملكة العربية السعودية لأول مرة منذ عام 2018، ومن المقرر أن يتم الكشف عن اسم خصمه في الأيام المقبلة في العرض بموسم الرياض 2023، في ساحة محمد عبده.

ويضم عرض جوهرة التاج بموسم الرياض 2023 هذا العام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مجموعة من أكبر النجوم في اتحاد المصارعة WWE، كما تم تأكيد موعد المباريات في العرض الذي سيقام في ساحة محمد عبده في 4 نوفمبر المقبل، ومن بين الأسماء الرئيسية التي ستشارك في عرض اتحاد المصارعة، جون سينا، البطل 16 مرة باتحاد المصارعة WWE.

 

حيث تتطلع بطلة العالم للسيدات في WWE ريا ريبلي إلى الاحتفاظ بلقبها ضد مجموعة من مصارعون ذوو أنماط فريدة من نوعها مثل نيا جاكس وشينا بازلر وزوي ستارك وراكيل رودريغيز.

 

كما ستشهد المباريات الرئيسية أيضًا عودة بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز إلى المملكة العربية السعودية للمرة الأولى منذ حصوله على لقبه في “ليلة الأبطال WWE” في مايو، حيث سيواجه درو ماكنتاير في معركة على اللقب.

 

وسيدافع بطل WWE العالمي رومان رينز عن لقبه في مواجهة عالية المخاطر بعرض جوهرة التاج في موسم الرياض 2023 حيث يهدف رينز إلى تذكير مشجعي WWE بهيمنته على الرغم من الصراعات الأخيرة بعد الخلافات العائلية، التي مر بها مؤخرا.

WWE ري ميستيريو إلى المملكة العربية السعودية في نوفمبر باعتباره بطل الولايات المتحدة الحالي، وسيتطلع إلى مواجهة نجم وسائل التواصل الاجتماعي لوجان بول في مسابقة البطولة.

 

وسيعود كودي رودز إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة داميان بريست أوف ذا جودجمنت داي، في عرض جوهرة التاج، بينما ستشهد الرياض أيضًا مباراة “Fatal 5-Way” عالية المستوى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.