قمة في الطريق..مشوار الأهلي في بطولة كأس مصر

قمة في الطريق..مشوار الأهلي في بطولة كأس مصر 

أقيمت اليوم الإثنين فعاليات قرعة الدور الـ32 من بطولة كأس مصر موسم 2022/2023، داخل مقر الإتحاد المصري لكرة القدم، وتم كشف الستار مشوار الأهلي في البطولة المحلية.

ومن المقرر أن يقام دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بمشاركة 18 نادٍ من الدوري المصري الممتاز بجانب 14 نادٍ من الأقسام الأخرى.

_ موعد إنطلاق مباريات كأس مصر

من المقرر أن تنطلق مباريات كأس مصر يوم 6 مايو الجاري، كما يتم الإعلان عن المواعيد بالتحديد وفقًا لجدول سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة من جانب الإتحاد المصري لكرة القدم.

مشوار الأهلي منذ بداية دور الـ32 بكأس مصر

الأهلي في مواجهة منتخب السويس

_ دور الـ16 من كأس مصر

إذا فاز الأهلي أمام منتخب السويس سيلاقي الفائز من مباراة الداخلية وأسوان.

_ الدور الربع النهائي

وإذا تأهل الأهلي للدور الربع النهائي سيواجه المتأهل من مباراتي المصري البورسعيدي أمام بترول أسيوط × مباراة غزل المحلة أمام حرس الحدود.

_ الدور النصف النهائي

في حالة تأهل الأهلي للدور النصف النهائي سيواجه المتأهل من مباريات الإسماعيلي × النجوم وسموحه × ألو ايجبت، وإنبي × لافيينا وفيوتشر× طلائع الأسطول.

_ الدور النهائي

إذا تأهل الأهلي للدور النهائي سيواجه المتأهل من مباريات ( الزمالك × بروكسي) و(دكرنس × سيراميكا كليوباترا) ، ( المقاولون العرب × الحمام) و(طلائع الجيش × الشرقية)، و(البنك الأهلي × شبان قنا) ، و( الإتحاد السكندري × السكه الحديد)، و(بيراميدز × رايه).

جدير بالذكر أن يُعد الأهلي آخر من تُوج ببطولة كأس مصر الموسم الماضي 2021/2022، عقب الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين في المباراة النهائية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.