كيف أصبح شكل بطل Home alone بعد مرور 33 عاما على الفيلم

كيف أصبح شكل بطل Home alone بعد مرور 33 عاما على الفيلم

.. وفاء عبد السلام

أحضر ماكولاي كولكين أطفاله معه إلى حفل ممشى المشاهير في هوليوود بولاية كاليفورنيا حيث ظهر نجم سلسلة أفلام وحدي بالمنزل البالغ من العمر 42 عامًا أثناء احتفاله بنجمته على ممشى المشاهير يوم الجمعة إلى جانب خطيبته بريندا سونج، 34 عامًا، وابنهما داكوتا، البالغ من العمر عامين ورضيع ولد هذا العام لم يكشفا عن اسمه حتى الآن وقد ظهر نجم سلسلة أفلام وحدي بالمنزل ماكولاي كولكين، وهو يقبل ابنه الرضيع، الذي لم يتم الإعلان عن اسمه مطلقًا، ويحمله فوق رأسه.

فيما ارتدى الرضيع سترة رمادية اللون ولهاية في فمه، بينما وقفت خلف والدها ابن كولكين داكوتا جالس في حضن صديق للعائلة وخلال خطاب قبوله، أعرب الممثل عن امتنانه لزوجته وولديه، وقال: “أود أن أشكر بريندا. أنتي كل شيء على الاطلاق. أنتي بطلتي. أنتي الشخص الوحيد الأكثر سعادة بالنسبة لي هذا اليوم”.

وعلى صعيد آخر، بدأت العلاقة الغرامية بين نجم هوليوود الشهير وسلسلة الأفلام الكوميدية العائلية “وحدي بالمنزل” وخطيبته، منذ فترة طويلة، عندما التقيا في موقع تصوير فيلمهما “أرض التغيير”في تايلاند وقد تم ارتباطهما لاحقًا بشكل رسمي بعد أن التقطت عدسات المصورين الثنائى في يوليو 2017 أثناء تناول الطعام في مطعم إيطالي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

 

وقد أبقيا الثنائي نجم هوليوود ماكولاي كولكين وخطيبته علاقاتهما بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنهما شاركا أحيانًا إنجازاتهما مع الجمهور، بما في ذلك الترحيب بابنهما داكوتا كولكين، في 5 أبريل 2021، والكشف عن خطوبتهما في أواخر العام الماضي وجدير بالذكر أن نجم هوليوود الشهير كولكين قد حصل على نجمة في ممشى هوليوود، بسبب شهرته في سلسلة أفلام “وحدي بالمنزل”، والتي يكثر عرضها بالتزامن مع موسم أعياد الميلاد المجيد.

وتدور قصة الفيلم الشهير حول طفل صغير، تتركه أمه,، نتيجة نسيانها له في خزانة الملابس، وتسافر إلى قضاء عطلة مع العائلة، ويظل الطفل وحيد في المنزل، ويحافظ عليه من السرقة من قبل عصابة من اللصوص.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.