آخرهم منى..عائلة آل زاهر عائلة فنية متكاملة فمن هو أحمد زاهر ومن هم بناته؟!

آخرهم منى..عائلة آل زاهر عائلة فنية متكاملة فمن هو أحمد زاهر ومن هم بناته؟!

 

 

 

كتب: ياسر خالد

 

 

عائلة فنية متكاملة أحبها الجمهور، وأصبح يتابع أعمالهم الفنية بشغف، بساطتهم هي كلمة السر في وصولهم إلى قلوب الجماهير.

 

النجم أحمد زاهر وعائلته، الذين حققوا نجاحًا كبيًرا في جميع الأعمال الفنية التي شاركوا بها، لأنهم ينتمون إلى مدرسة الصدق في الأداء وهو ما أوصلهم لمحبة وتقدير الجمهور الكبير لهم.

وفي السطور التالية، نستعرض نجاحات “زاهر” وبناته الفنية.

 

عميد العائلة

 

البداية بالطبع مع عميد العائلة أحمد زاهر، الذي بدأ مشواره الفني عام 1993 من خلال ظهوره في مسلسل “ذئاب الجبل” بدور صغير، لكنه كان بوابة النجاح بالنسبة له، فاختاره بعدها المخرج صفوت القشيري فالمشاركة في مسلسل “الخروج من المأزق” أمام النجم يحيى الفخراني.

 

وبعد 4 سنوات من مشاركته في “ذئاب الجبل” يرشحه مخرج العمل مجدي أبو عميرة للمشاركة بدور في مسلسل “التوام” للنجمة ليلى علوي.

 

الرجل الآخر

 

يعتبر مسلسل “الرجل الآخر” للنجم الراحل نور الشريف شهادة الميلاد الفنية الحقيقية ل”زاهر”، وهو أيضا من إخراج “أبو عميرة” في ثالث تعاون يجمعهما، وكانت شخصية حازم في المسلسل بداية معرفة الجمهور الحقيقية ب”زاهر”.

 

ثنائية محمد سامي

 

لقد كون “زاهر” مع المخرج محمد سامي ثنائية فنية ناجحة، بدأت من مسلسل “آدم”، ثم “حكاية”، ف”كلام على ورق”، تلاه “ولد الغلابة”، أعقبه “البرنس” وأخيرا “لؤلؤ”.

 

ومازال النجم أحمد زاهر يمتعنا بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة، لذا استحق احترام الجمهور وتقديرهم، وإشادة النقاد.

 

ملك زاهر

 

أكبر بنات “زاهر”، هذه النجمة الشابة التي خطفت أنظغر الجمهور بأدائها المميز، منذ طفولتها وحتى الآن.

 

بدأت ملك مشوارها الفني من خلال المشاركة في طفولتها في فيلم “كابتن هيما” للنجم تامر حسني والمخرج نصر محروس.

 

لتتوالى أعمالها خلال مرحلة الطفولة بعد “كابتن هيما”، حيث شاركت في الجزأين الثاني والثالث من فيلم “عمر وسلمى”، ثم مسلسل “القاصرات” للنجم صلاح السعدني والمخرج مجدي أبو عميرة.

 

لتغيب بعدها ملك عن الساحة الفنية، بسبب انشغالها بالدراسة، لتعود بعد 7 سنوات من خلال ظهورها كضيفو شرف في مسلسل “لؤلؤ” للنجمة مي عمر والمخرج محمد سامي.

 

مهد دور ملك في “لؤلؤ” الطريق لعودتها للساحة الفنية من جديد، فحصلت على دور أكبر في مسلسل “نسل الاغراب” للنجمين أحمد السقا وامير كرارة وإخراج “سامي”.

 

لقد استطاعت النجمة الشابة ماك زاهر أن تحقق نجاحا كبيرا، سواء خلال فترة الطفولة أو بعد عودتها للساحة من جديد، فكسبت ثقة واحترام الجمهور بأدائها المميز.

 

ليلى زاهر

 

ثاني بنات “زاهر”، والتي بدات مشوارها الفني في طفولتها مثل شقيقتها الكبرى ملك، من خلال “كابتن هيما”، لتشارك بعد ذلك في الجزأين الثاني والثالث من “عمر وسلمى”، وبينهما “آدم”، ثم فيلم “عنتر وبيسة” مع النجمين أمينة ومحمد لطفي والمخرج محمد الطحاوي، لتتوقف بعده عن التمثيل للتركيز في دراستها، حتى عادت بمسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي، فتلاه مسلسل “في بيتنا روبوت” للنجمين شيماء سيف وعمرو وهبة والمخرج وليد الحلفاوي.

 

كما أنها تقوم بتقديم برنامج “هزر فزر مع لولي”، حيث دخلت إلى مجال تقديم البرامج، نظرًا لامتلاكها روح مرحة وقدرة على خلق جو من البهجة والسعادة في البرنامج.

 

لقد أثبتت النجمة الشابة ليلى زاهر قدرتها على النجاح في اي مجال تقتحمه، حيث تبهر جمهورها بأدائها كممثلة او كمذيعة، لذا تمكنت من كسب ثقة واحترام جمهورها لقوة أدائها وتميزه.

 

منى زاهر

 

أحدث وجوه آل “زاهر” الفنية، والتي خاضت أولى تجاربها التمثيلية من خلال مشاركتها في مسلسل “ليه لأ 2” للنجمة منة شلبي والمخرجة مريم أبو عوف، واظهرت من خلاله قدرات تمثيلية مميزة لطفلة في مثل سنها، استحقت عنه إشادات الجمهور والنقاد بها.

لقد استحق النجم أجمد زاهر وبناته حب واحترام الجمهور، لأنهم يعطون للفن من قلبهم، فهم أعطوا للفن فأعطاهم الفن النجاح، الشهرة وحب الجمهور.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.