آرسنال يكشف عن أسماء تعاقدات الفريق الجديدة في ميركاتو يناير

آرسنال يكشف عن أسماء تعاقدات الفريق الجديدة في ميركاتو يناير

كتابة : ريم مجدي 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي سيوجه أنظاره نحو التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أحداهما أوكراني والثاني أوروجواني.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل، يعتزم آرسنال التعاقد مع جناح أورلاندو سيتي فاكوندو توريس ومهاجم شاختار دونيتسك ميخايلو مودريك خلال ميركاتو يناير المقبل، وأكد وكيل اللاعب فاكوندو توريس انه سوف يعقد لقاء مع كشاف آرسنال توني ليما في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

ويتطلع ميكيل أرتيتا إلى إضافة المزيد من الإبداع والبراعة إلى فريقه، وتوريس هو أحد اللاعبين الذين يقدمون كليهما، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة في 40 مباراة في جميع المسابقات.

من المحتمل أن يأتي المهاجم الأوروجوياني بسعر مناسب ورخيص نسبيًا، حيث تبلغ قيمته السوقية حاليًا 7 ملايين يورو فقط، وينتهي عقده الحالي مع النادي في ديسمبر 2025.

أيضًا يضع آرسنال عينه على ميخايلو مودريك لاعب شاختار دونيتسك، والتعاقد مع اللاعب الأوكراني سيكون جيدًا لأرسنال، حيث سجل اللاعب 7 أهداف وصنع نفس العدد في 13 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

يقدم آرسنال مستويات مبهرة تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا، ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة من 12 مباراة، ويأتي من بعده مانشستر سيتي ب 29 نقطة في المركز الثاني.

وبعد البداية القوية التي ظهر بها الفريق، ينصب التفكير إلى تدعيم الصفوف من أجل مواصلة المنافسة حتى نهاية الموسم، و تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.