“أبرزهم غياب عاشور”… تعرف على آخر أخبار الفارس الأبيض على مدار اليوم

أبرزهم غياب عاشور”… تعرف على آخر أخبار الفارس الأبيض على مدار اليوم

 

إسراء الشامي 

 

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفيه الأخيرة.

 

وصرح” المشرف العام”على الكرة” بالعديد من الأخبار الرياضية المهمه التي تخص الفريق الأبيض، و يستعرض موقع وجريدة” أسرار المشاهير” اهم هذه الأخبار.

 

سر غياب أمام عاشور 

 

بات غياب” إمام عاشور” لاعب نادي الزمالك سر لايعرف الجميع، ونشرت بعض الصحف التي تؤكد على وجود خلاف بين اللعب والنادي بسبب عقده.

 

رد أمير مرتضى منصور، على سر غياب إمام عاشور لاعب الفريق عن المباريات في الفترة الأخيرة.

 

وقال أمير مرتضى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “ غياب إمام قرار فني ووجهة نظر فنيه لا دخل لنا فيها، المسئول الوحيد عنها هو فيريرا مدرب الفريق”.

 

وأكمل أمير: ” ما يحدث من الإعلام أمر صعب، لا يصح أن يتم الزج بإشاعات عن أي لاعب يغيب عن المباريات”.

 

وأتم حديثه قائلا: “في حال وجود أي عقوبة ضد إمام عاشور من الإدارة كنت سأعلن ذلك، ولكن غيابه وجهه نظر المدير الفني”.

 

مصير فيريرا النهائي مع الزمالك. 

 

تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، على ملف تجديد تعاقد جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

قال” منصور “في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، “عند التعاقد مع فيريرا، كان الاتفاق أن يستمر معنا لمدة موسم ونصف، مر من عقده نصف موسم، ويتبقى له الموسم القادم بالكامل”.

 

وأضاف، “شرف لناديه تجديد التعاقد معه لموسم إضافي، ولن يكون التجديد مشروط بالنتائج التي يقدمها مع الفريق في الفترة المقبلة”.

 

وكان الأبيض قد تعاقد مع 10 صفقات في ميركاتو الصيف الأخير،

 

و يستهدف ضم موهبة رائعة من الدرجة الثانية

 

وهم محمد صبحي – سامسون أكينولا – زكريا الوردي – إبراهيما نداي – عمر جابر – نبيل عماد دونجا – مصطفي الزناري – يوسف حسن – عمرو السيسي – مصطفي شلبي.

 

حقيقة اقترابه من ضم البرازيلي جيوفاني سانتانا

 

كشف مسئولو نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت حول اقتراب مسئولو القلعة البيضاء من ضم اللاعب البرازيلي جيوفاني سانتانا.

 

وكانت تقارير صحفية في الساعات الماضية، قد أشارت إلى وجود مفاوضات من مسئولي الأبيض مع جيوفاني لاعب فريق كورينثيانز البرازيلي صاحب الـ18 عامًا.

 

وأكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول التفاوض مع البرازيلي جيوفاني سانتانا.

 

وقال المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “لا أعلم من هو من الأساس وتابعت أسمه من خلال ما تردد منذ الأمس ولكن لا يوجد أي مفاوضات معه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.