أبرز تصريحات عايدة رياض.. حسن شحاته بعتلي فلوس لما محدش سأل عليا

أبرز تصريحات عايدة رياض.. حسن شحاته بعتلي فلوس لما محدش سأل عليا

 

كتبت: نهى أحمد حليم

 

ذكرت الفنانة “عايدة رياض” موقفًا مميزًا جمع بينها وبين مدرب منتخب مصر السابق “حسن شحاته”، حيث قالت أنه عندما تعرض والدها لأزمة صحية فقد ساعدها ماديًا.

 

عايدة رياض
عايدة رياض

 

وعندما تم إستضافتها في برنامج “سابع سما” والذي تقدمه الإعلامية “راغدة شلهوب”، فقد قالت: “حسن شِحاتة إنسان ذوق وخلوق وحبيب الملايين.. بل ويستحق هذه المحبة بجدارة.. وقد جمعني به موقف إنساني.. عندما تعرض والدي لأزمة صحية نتيجة فشل كلوي.. وذلك كان منذ 30 عامًا وحينها لم نعلم هذا المرض.. حيث كان هذا المرض غير منتشر وقتها.. وكذلك لم نكن بهذا التطور العلمي والطبي”.

 

كما أضافت “عايدة رياض” في حديثها قائلة: “حسن شحاتة كان في دبي.. ووالدي ظل راقدًا في المستشفى لأكثر من شهر.. وبالطبع الإقامة طوال هذه الفترة كلفتني مبلغاً قدره 35 ألف جنيه.. وكان منذ 30 عامً كان وقتها مبلغاً كبيرًا.. وقد قام حسن بإعطائي 10 آلاف دولار وكان موقفًا جميلاً لن أنساه.. لأنه حينها لم يسأل عني أي شخص من أقاربي.. حتى زوجي لم يفكر في السؤال”.

 

كما أوضحت الفنانة “عايدة رياض” عن علاقتها بشخص عبر موقع التواصل الإجتماعي، حيث أشارت إلى أنه يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها لم تلتقي به إلى الآن، وهذا لكثرة مشاغل الحياة.

 

حسن شحاتة
حسن شحاتة

 

وقد أكدت أنها إذا أرادت أن ترتبط مرة آخرى، فإنها سوف ترتبط بشخص أصغر منها، كما قالت أنها لا تعيش قصة حب هذه الفترة الحالية.

 

وأكدت أنه كل ما يجمعها بهذا الشخص، كانت مجرد رسائل وصور ليس أكثر من هذا، ومع هذا فإنه لا يستطيع تقبل أنها فنانة، وأنها لا تملك وقت فراغ.

 

عايدة رياض وراغدة شلهوب
عايدة رياض وراغدة شلهوب

 

وأشارت إلى أنه من المعجبين بها حيث قالت: “هو زعلان مني وعملتله بلوك.. لأنه كل ما ييجي مصر بكون مشغولة.. وما أتقابلناش إلى الآن.. وفاكر إننا فاضيين عشان فنانين وأنا معجبيني كتير.. ولو فكرت أرتبط لازم آخد واحد صغير لأني كبيرة.. ومواليد 1954 ولو إني مش مقتنعة بيه.. بس بتكلم عن نفسي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.