“أبي تحت الشجرة ” لحليم من السينما للمسرح .. فمن هم الأبطال الجدد؟!!

“أبي تحت الشجرة ” لحليم من السينما للمسرح .. فمن هم الأبطال الجدد؟!!

بنفس عنوان الفيلم السينمائي الشهير ” أبي فوق الشجرة” بطولة عبدالحليم حافظ ونادية لطفي وعماد حمدى وميرفت أمين أخراج حسين كمال والذى حقق نجاح ساحق وقت عرضه عام ١٩٦٩ وأستمر في حصد الأيرادات طيلة ٢٠ عام حيث كانت دور العرض تستقبله كل عام في ذكرى رحيل العندليب الأسمر .

عرض مسرحي
نقول بنفس العنوان الذى حمله الفيلم الشهير يفتتح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني المسرح الخميس المقبل الموافق ١٢ نوفمبر الجاري العرض المسرحي الجديد ” أبي تحت الشجرة ” من إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح .

مسرح السلام
العرض سيتم تقديمه علي خشبة مسرح السلام بشارع القصر العيني وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك خلال أيام محددة من كل أسبوع ؛ حيث سيتم العرض أيام الخميس و الجمعة و السبت من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة السابعة مساء .

تفكك أسرى
وعن مدى الأختلاف بين قصة الفيلم الشهير والعرض المسرحي الجديد نجد هناك إختلاف كبير حيث يتناول العرض المسرحي فكرة التفكك الأسري .

آثار سلبية
وذلك كما يوضح صناع العرض الجديد من خلال أب يسافر لأحدى العربية وذلك سعيا وراء رزقه تاركا أسرته ، مما ينتج عن ذلك من أثار سلبية كثيرة على كل افراد الأسرة وفي مقدمتهم بالطبع الأبناء.

أبطال العرض
العرض المسرحي الجديد “أبي تحت الشجرة ” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين هم هاني كمال، لبني الشيخ، منير مكرم، شادي أسعد، دينا هريدي، أحمد عبد الهادي ، دعاء رمضان ، ديكور يحيى صبيح ، موسيقى محمد خالد، من تأليف طارق رمضان، وإخراج إسلام إمام.

إقبال جماهيرى
ومن المتوقع أن يشهد العرض إقبال جماهيرى جيد من قبل عشاق المسرح بصفة عامة ، ومحبي العندليب الأسمر وقصة الفيلم الشهير بصفة خاصة حيث ستجرى الكثير من المقارنات بين موضوع الفيلم وموضوع العرض من جهة ؛ واداء الممثلين في العرض من جهة أخرى.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.