أجندة إخبارية شاملة لأحداث مصر غداً الثلاثاء سياسياً وفنياً ورياضياً واجتماعياً

أجندة إخبارية شاملة لأحداث مصر غداً الثلاثاء سياسياً وفنياً ورياضياً واجتماعياً

القاهرة .. تستأنف الدائرة الاولى ارهاب إعادة اجراءات محاكمة 6 متهمين في قضية حرق كنيسة “كفر حكيم”.

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 16 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ “جبهة النصرة” .

القاهرة .. تختتم اجتماعات اللجان الأربع الدائمة للبرلمان العربي بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية .

القاهرة .. يعقد مجلس النواب جلسة عامة بحضور اعضاء مجلس النواب لنظر في قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر.

اسيوط .. تطلق وزارة الصحة 4 قوافل طبية بمناطق اولاد سراج مركز الفتح محافظة اسيوط، و سرابيط الخادم ووادى النصب مركز ابوزنيمة محافظة جنوب سيناء،

و وردان مركز منشأة القناطر محافظة الجيزة، و كفر الجمال مركز طوخ محافظة القليوبية وتأتي هذه القوافل في إطار الاهتمام بالمناطق والقرى الأكثر فقراً والمحرومة من الخدمات الطبية.

القاهرة .. تحتفل دار الاوبرا المصرية بالذكرى المئوية لميلاد الشيخ سيد النقشبندي من خلال أمسية لصالون مصر المبدعة على المسرح الصغير الساعة 7 مساء.

القاهرة .. تستضيف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وفدا رفيع المستوى من فرنسا برئاسة رئيس وكالة الفضاء الفرنسي؛ لبحث سبل التعاون المشترك بين مصر وفرنسا في مجال تكنولوجيا الفضاء وتوقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الفضاء الفرنسية ووكالة الفضاء المصرية.

مديرية القوى العاملة بالقليوبية تبدا غدا قبول طلبات راغبي العمل على 729 فرصة عمل في 7 شركات،من الساعة 9 صباحا .

القاهرة .. تحتفل وزارة السياحة والآثار بعيد الأثريين ال ١٤بحضور وزير السياحة والآثار ونخبة من الوزراء والسفراء ولفيف من الأثريين بدار الأوبرا المصرية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على المسرح الكبير .

القاهرة .. تستضيف مكتبة القاهرة الكبرى، ندوة “القانون والإعلام” التي تُنظمها الشعبة العامة للإذاعيين العرب بالاتحاد العام للمنتجين العرب، وذلك في تمام السادسة مساء بمقر المكتبة في الزمالك.

الاسكندرية .. ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية ندوة لمناقشة مخطوط رواية “العالقون” للأديبة آمال الشاذلي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويدير اللقاء الأديب منير عتيبة مدير مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.

القاهرة .. ينظم مركز دعم البحث العلمى بجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ورشة عمل بعنوان كتابة المشاريع البحثية والتقدم للمنح البحثية.

القاهرة .. تعقد بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية فى تمام الساعة العاشرة صباحًا لجنة الإعلام برئاسة الدكتور سامى الشريف عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة، وذلك لمناقشة جدول أعمال اللجنة، والإعداد للمسابقة العالمية السابعة والعشرين، للقرآن الكريم، والتى ستعقد بالقاهرة فى الفترة من 8 إلى 13 فبراير.

القاهرة .. يحيى الفنان رضا جويدة حفل غنائي بقاعة النهر بساقية الصاوي ، في تمام الساعة السابعة مساء.

القاهرة / لندن .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي توتنهام هوتسبر و ميدلسبره في اطار دور 64 من كأس الاتحاد الانجليزي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء .

القاهرة / روما .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي نابولي وبيروجيا في اطار دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء .

القاهرة / روما .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي لاتسيو وكريمونيسي في اطار دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا وذلك في تمام الساعة السابعة مساء .

القاهرة / روما .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي انترناسيونالي وكاليري في اطار دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء

أجندة إخبارية شاملة لإحداث مصر غدا الثلاثاء سياسيا وفنيا ورياضيا واجتماعيا

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.