أجواء مليئة بالود .. محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد خلال البروفات

أجواء مليئة بالود .. محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد خلال البروفات

 

أجواء مليئة بالود..واحتفالية مميزة داخل كواليس المسرح و أجواء مليئة بالمحبة احتفل الفنان القدير محمد صبحي بعيد ميلاد النجمة الشابة ميرنا وليد، وذلك خلال بروفات مسرحية “فارس يكشف المستور” التي تُعرض حاليًا على خشبة مسرح مدينة سنبل. وقد حضر الاحتفال فريق عمل المسرحية بالكامل، حيث كان محمد صبحي في مقدمة الحضور، وقام بتقطيع قالب الكعكة احتفاءً بميرنا.

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

انتقال ميرنا من “قمر الغجر” إلى “فارس يكشف المستور”تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد صبحي كان قد اختار ميرنا وليد لتكون جزءًا من مسرحيته الجديدة، بعد أن كانت تؤدي دور البطولة المطلقة في مسرحية “قمر الغجر” التي عُرضت على خشبة مسرح البالون. في “فارس يكشف المستور”، تجسد ميرنا وليد شخصية “بهية”، وهو دور جديد يتطلب منها تقديم أداء مميز.

ميرنا وليد شرف الوقوف أمام صبحي


وفي تعليق لها على انتقالها من بطولة مطلقة إلى مشاركة البطولة مع الفنان محمد صبحي، عبّرت ميرنا وليد عن سعادتها البالغة بالعمل معه، حيث قالت: “الوقوف أمام فنان بقيمة وخبرة محمد صبحي هو بطولة في حد ذاتها”. وأكدت أن هذه التجربة تعتبر فرصة كبيرة لها لتطوير مهاراتها الفنية.

لفتة إنسانية من صبحي

كما أعربت ميرنا عن شكرها وامتنانها للاحتفالية التي أقامها محمد صبحي بمناسبة عيد ميلادها، ووصفتها بأنها “لفتة جميلة من فنان كبير يحترم زملائه ويقدرهم”، مشيرة إلى أن هذه القيم ليست بجديدة على صبحي، الذي يُعرف بدعمه وتشجيعه للجيل الجديد من الفنانين.

مشاركة في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

من ناحية أخرى، تستعد ميرنا وليد للسفر إلى مدينة الغردقة يوم الأحد المقبل، حيث ستشارك في حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب. كما ستتولى تقديم الحفل مع ابنتها مريم، مما يضيف لمسة عائلية مميزة لهذا الحدث الفني.

اقرأ أيضا محمد صبحي يشارك  بماستر كلاس فى  الدورة الـ17 من مهرجان المسرح المصرى

تستمر النجمة ميرنا وليد في التألق وترك بصمة مميزة في عالم المسرح، بينما يبقى الفنان محمد صبحي رمزًا للفن الراقي وداعمًا للموهوبين. إن الاحتفالات مثل هذه تعكس الروح الجميلة التي تسود بين الفنانين وتبرز قيم التعاون والمحبة في الوسط الفني.

اقرأ أيضا عودة النجم محمد صبحي بمسرحية فارس يكشف المستور

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.