أحمد التهامي : مجرم خطير في فيلم ” زنزانة 7 “

د. أحمد عبد الصبور

أوشك الفنان ” أحمد التهامي ” على الإنتهاء من تصوير باقي مشاهده في فيلم ” زنزانة 7 ” والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في عيد الأضحى المبارك المقبل .

كشف ” أحمد التهامي ” عن دوره بأنه يقدم شخصيه تدعى ” مطحنة ” ويرجع إسمه إلي شخصيته التي لا تتهاون في جلب وأخذ حقه بأي طريقة ممكنة سواء مشروعة أو غير مشروعة .

أكد ” أحمد التهامي ” بأنه يراهن على دوره في هذا العمل حين عرضه وذلك لما تحتويه شخصيته من إختلاف جديد عليه ولم يقدمه من قبل في أعماله السابقة .

أضاف ” أحمد التهامي ” بأن أزمات الحياة تجعله مجرم خطير مما يؤدي ذلك إلى دخوله أشهر زنزانة لمسجلين الخطر وهى ” زنزانة 7 ” والتي تجمع معظم نجوم العمل وفي مقدمتهم ” منصور ” والذي يقدم هذة الشخصية الفنان ” نضال الشافعي ” ، و ” حربي ” والذي يقدم هذة الشخصية الفنان ” أحمد زاهر ” وغيرهم من نجوم العمل ، وتدور الصراعات والمشاكسات بينهم جميعاً وذلك في إطار أكشن وإثارة بحتة .

أشار ” أحمد التهامي ” بأنه ممتن وفي غاية السعادة والسرور لتعاونه مع هذة الكوكبة من النجوم والذي سبق له التعامل مع معظمهم وذلك بخلاف التعامل مع صناع العمل جميعاً وبالتحديد المنتج ” أيمن يوسف ” والذي يعمل على توفير كافة التسهيلات المالية لكي يظهر العمل إلى النور بصورة تنال إرضاء الجمهور حينما يعرض العمل قريباً .

جدير بالذكر بأن فيلم ” زنزانة 7 ” يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم الفنان أحمد زاهر ، نضال الشافعي ، أحمد التهامي ، مدحت تيخا ، عبير صبري ، مايا نصري ، إيهاب فهمي ، منة فضالي ، مصطفى هريدي ، أيمن كشك ، أشرف عبد العزيز ، إيمي إسلام ،،، وآخرين … وهو من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني للمنتجين ” أيمن يوسف ” و ” محمد يوسف ” ومنتج فني ” عوض ماهر ” ومن سيناريو وحوار ” حسام موسى ” ، وإخراج ” إبرام نشأت ” .

أحمد التهامي
أحمد التهامي

أحمد التهامي (2) أحمد التهامي (3) أحمد التهامي (4) أحمد التهامي (5) أحمد التهامي (6) أحمد التهامي (7) أحمد التهامي (8) أحمد التهامي (9) أحمد التهامي (10)

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.