أحمد السقا يفتخر بتكريمه من حزب الوفد

أكد الفنان أحمد السقا، بعد تكريمه بجائزة أفضل ممثل عن دوره بمسلسل “ولد الغلابة” أنه يتوجه بالشكر إلى إدارة حزب الوفد مشيرا إلى سعادته بالتكريم.
وقال السقا :”أتوجه بالشكر إلى إدارة الوفد على هذا التكريم، وسعيد جدًا بوجودي اليوم، في أعرق حزب مصري، وفخور بالنجاح الذي حققه المسلسل خاصة وأنا سعدت بالعمل مع المخرج محمد سامي”.
وأضاف أحمد السقا: “مسلسل ولد الغلابة يعتبر بالنسبة إلي من أهم أدواري، والحمد لله على هذا النجاح”.
وتوافد كوكبة من نجوم الفن أبطال مسلسلات رمضان وأفلام عيد الفطر المبارك على المقر الرئيسي لحزب الوفد، لحضور حفل تكريمهم من قبل الحزب على تقديمهم أدوارًا وطنية لخدمة مصر.
ومن المقرر أن يُكرم المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، الفنانين، بحضور عدد من قيادات الوفد.
هذا ويُعد تكريم الفنانين واجب وطني يتبناه حزب الوفد في إطار مساندة الدولة الوطنية العصرية الحديثة التي بدأتها مصر بعد ثورة 30 يونيه، خاصة أن سياسة الوفد تدعم بكل قوة الفنانين لدورهم الرائد والمتميز في خدمة المجتمع، ويحرص دائمًا الحزب على الوقوف بجوار الفنون الجادة المؤيدة للدولة الوطنية المصرية على مدار تاريخه الذي يمتد إلى مائة عام، وذلك للحفاظ على مصلحة الوطن والمواطنين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.