أحمد بهاء نجم شارموفرز.. بطلا لفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”

أحمد بهاء نجم شارموفرز.. بطلا لفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”

✍️أميرة سلامة

شارك أحمد بهاء، أحد مغني فرقة شارموفرز جمهوره خبر انتهائه من تصوير مشاهدها بفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”، للمخرج خالد منصور.

فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” لـ أحمد بهاء

والذي يُعد أول تجربة لهُ، في مجال التمثيل ويُشارك أحمد بهاء البطولة كلًا من: عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، جهاد حسام الدين، وعدد آخر من الوجوه الشابة بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

ومن جانبه أيضًا، عبر أحمد بهاء مطرب فرقة شارموفرز عن سعادته بمشاركته في فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”، متمنيًا أن ينال على إعجاب الجمهور. 

فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”.. للمخرج خالد منصور

وجدير بالذكر أن الفيلم، ينتمي لفئة الأفلام الروائية الطويلة وهي المرة الأولى، التي يُقدم فيها المخرج خالد منصور فيلم روائي طويل وذلك بعد سلسلة طويلة من الأفلام الروائية القصيرة، والتي شارك بها في العديد من المهرجانات الدولية والإقليمية.

وتعاون المخرج خالد منصور، في فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”، مع الكاتب والسيناريست محمد الحسيني.

أحداث الفيلم

وتقوم أحداث الفيلم، حول شاب يُدعى “حسن”، يقع هو وكلبه “رامبو” والذي يعتبره صديقه الوحيد في مأزق وذلك بعد تعرضهم لحادث خطير.

ليجدوا أنفسهم بعد ذلك، مطاردين من قِبل جاره “كارم” وهو ما يدفعهم للهروب والبحث عن مخرج من هذا المأزق.

ويذكر أن الفيلم، من إنتاج “رشا حسني” والتي تقوم لأول مرة بإنتاج فيلم روائي طويل، فهي في الأساس تعمل بمجال النقد والبرمجة السينمائية، بالمهرجانات السينمائية الدولية المهمة مع المنتج محمد حفظي وشركة “فيلم كلينيك”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.