أحمد جمال سعيد من ابطال مسلسل”وترحساس” للمخرج وائل فرج

"وتر حساس": لقاء درامي قوي يجمع المخرج وائل فرج والكاتب أمين جمال

 "وتر حساس": لقاء درامي قوي يجمع المخرج وائل فرج والكاتب أمين جمال
“وتر حساس”: لقاء درامي قوي يجمع المخرج وائل فرج والكاتب أمين جمال

كتبت ريهام طارق 

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

يستعد الفنان الشاب أحمد جمال سعيد لبدء تصوير أحدث أعماله في الدراما التلفزيونية بعمل جديد يحمل اسم”وتر حساس”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

اقرأ أيضاً كمال الشناوي يروي تفاصيل منافسته وصداقة مؤثرة مع أنور وجدي

أمين جمال
أمين جمال

تفاصيل مسلسل “وتر حساس”

المسلسل مكون من 45 حلقة وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية. يضم العمل كوكبة من النجوم مثل صبا مبارك، محمد علاء، هيدي كرم، إنجي المقدم، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين.

المخرج وائل فرج
المخرج وائل فرج

اقرأ أيضاً: بعد «وبقينا اتنين».. رانيا يوسف تتعاقد على عمل درامي جديد

تصريحات المخرج وائل فرج

كشف المخرج وائل فرج أيضا عن بعض أحداث المسلسل، معربًا عن سعادته بالتعاون مع صبا مبارك للمرة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققه معها في مسلسل “بين السطور“.

وأوضح أنه بدأ التحضيرات الأولية للمسلسل، في حين تواصل المتحدة التعاقد مع باقي فريق العمل استعدادًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة. وأشار فرج إلى أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي إنساني، يتناول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مؤكداً أن الأحداث تكشف عن تحولات مفاجئة في الشخصيات عند تعرضها للضغوط.

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

أحمد جمال سعيد: موهبة تتألق

يعد أحمد جمال سعيد من النجوم الشباب الذين أثبتوا موهبتهم و جذبوا الأنظار في الفترة الأخيرة، بشكل لافت ونجح في أن يضع اسمه ضمن نجوم الصف الأول ، حيث شارك في العديد من الأعمال الناجحة، وترك بصمة مبدعة في كل عمل منهم وكان آخرها مشاركته في مسلسل “كامل العدد” الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024. يتميز أحمد بقدرته على تجسيد الشخصيات المتنوعة ببراعة، مما يجعله واحدًا من النجوم البارزه بقوة في الدراما المصرية.

اقرأ أيضاً: بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب .. اول تعليق من والد النجم حسام حبيب

نجاحات سابقة

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال سعيد كان مشاركته في مسلسل “كامل العدد“، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وحقق المسلسل نجاح كبير ونسبه مشاهده عاليه ، كما حصل علي العديد من الجوائز والتكريمات والذي شهد تألقه بجانب نجوم مثل دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس. المسلسل تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر،وإخراج خالد الحلفاوي.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.