أحمد جمال يتألق في آخر حفلاته والجمهور يشيد بأدائه 

أحمد جمال يتألق في آخر حفلاته والجمهور يشيد بأدائه 

 

كتبت/فاطمة أحمد أبوجلاب.

 

أحيا المطرب أحمد جمال حفلة في صالة مصطفى حسن في أكتوبر والتي تألق فيها بصوته وحماسه مع الجمهور والحفلة كانت ضمن فعاليات حزب مستقبل وطن والمغني أحمد جمال كان أحد المشاركين في برنامج الحفل.

 

وكان المطرب أحمد جمال مشاركاً لجانب الفنان المبدع محمد فؤاد وأكثر ما أشاد بها الجمهور في تلك الحفلة هي تألق أحمد جمال بغنائه مع الجمهور بصوته وبدون أي موسيقي وأيضاً أقترب من حافة مقاعد الجمهور أثناء غنائه وأدي معهم باقة من أشهر أغانيه مثل الأغاني الرومانسيه و الوطنية وهذا ما أثار سعادة الجمهور في الحفل.

 

وكما نعرف أن الفنان أحمد جمال قد أعلن عن أخر تفاصيل أعماله الغنائية في عام 2022 وهي أقتراب عرضة عمل غنائي عاطفي جديد له.

 

ويعقد الفنان أحمد جمال هذه الأيام جلسات مكثفة مع موزع الموسيقى وسام عبد المنعم لوضع اللمسات الأخيرة على الأغنية الجديدة التى يتم التعاون بينهما فيها لتسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

 

وأكد المطرب أحمد جمال أنه يعمل بكل جهده كي يقدم العديد من الأعمال الغنائية خلال عام 2022 ليكمل مسيرة النجاح التي بدأها منذ ظهوره بإحدى برامج المسابقات الغنائية الشهيرة.

 

ونفى أحمد جمال خوضه لبطولة فيلم سينمائي أمام إحدى النجمات المصريات بالسينما المصرية مؤكداً أنه في حال تعاقده أو تاكده من عمل سيتم الأعلان عنه عبر حساباته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا أو من الجهة المختصة بالإنتاج وتنظيم أعماله.

 

ونوه المطرب أحمد جمال إلى أنه غير مرتبط عاطفياً بأي فتاة نافيا ما تردد حول أصطحابة لفتاة لكل حفلاته ومحاولته إخفاءها عن أنظار الصحفيين والإعلام مشدداً على أنه لا يوجد في حياته الفنية أو الشخصية الأشياء التي يجب إخفاءها عن الجمهور إنما يحاول أن يحتفظ ببعض الخصوصية العائلية لنفسه ولأقاربه حتى لا يتضررون من الأذي الإعلامي الذي يتعرض له العديد من زملاءه الفنانين وعائلتهم تلك الفترة من شائعات وأخبار كاذبة.

 

ومن جانب أخر طرح أحمد جمال مؤخرا أغنية تحمل أسم وجع كام يوم الذي حققت نجاحاً كبيراً عبر قناته في موقع بيوتيوب وهي من كلمات جمال الخولي وألحان أحمد زعيم ومن توزيع أحمد إبراهيم.

 

وكانت آخر أغاني الفنان احمد جمال أغنيته وجع كام يوم وهى أغنية درامية عاطفية يكشف فيها عن أتخاذه لقرار الأنفصال عن حبيبه ويفضل الوحدة عن الإستمرار فى علاقة إرتباط ميؤس منها و أغنية وجع كام يوم هى الأغنية الثامنة من ألبومه الجديد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.