أحمد خالد صالح يقوم بأحياء ذكرى وفاة والدة 

أحمد خالد صالح يقوم بأحياء ذكرى وفاة والدة

 

 

 

 

كتبت:منار عبد الحليم

 

كان الفنان أحمد خالد صالح، حريص علي احياء ذكرى وفتاة والده، الفنان “خالد صالح” الذى توفى فى مثل هذا اليوم منذ 7 أعوام ، وذلك بعد إجراء عملية تغيير لصمام القلب قبل وفاته بفتره قليلة.

 

حيث نشر أحمد خالد صالح، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور الشهير  “إنستجرام”، صورة لوالده ووالدته معًا، وعلق عليها: “اللهم ارحم واغفر لمن فقدنا الحياة بدونهم.. اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيراً.. اللهم ادخلهم الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.. وارفع اللهم درجاتهم واحشرنا واياهم مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم واجمعني اللهم بهم علي خير يا رب

“.


و الفنان “خالد صالح”من مواليد 23 يناير 1964

 

و اشتهر الفنان “خالد صالح” بأداء الأدوار المركبة وأدوار الشر والجبروت. له ما يقرب 70 عملاً، منهم حوالي 16 مسلسلًا و32 فيلمًا، و5 مسرحيات، إلى جانب عدد من المسلسلات الإذاعية.

 

لقد كانت آخر أعماله السينمائية التي قدمها هو فلم “الجزيرة 2” الذي عرض في سنة 2014، وهو الجزء الثاني من “الجزيرة” وهو فلم مأخوذ من قصة حقيقية، حيث تم إنتاجه سنة 2007 حمل بطولة صديقيه أحمد السقا وبطولة خالد الصاوي

 

وقد رحل ” خالد صالح” عن عالمنا في عمر يناهز الـ50 عامًا، بعد إجراء عملية تغيير صمام القلب قبل وفاته، بمركز مجدي يعقوب لأمراض القلب بأسوان، واستغرقت العملية عدة ساعات، ثم تم نقله بعدها إلى غرفة العناية المركزة، وساءت حالته الصحية، قبل أيام من الوفاة، حتى لقي وجه ربه الكريم صباح يوم 25 سبتمبر 2014.

كانت آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح فيلم «العارف» بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي .

 

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.