أحمد داود من ديلر لمحامي.. تعرف علىٰ أبرز أحداث الحلقة الأولىٰ من “سوتس بالعربي “.

 أحمد داود من ديلر لمحامي.. تعرف علىٰ أبرز احداث الحلقة الأولىٰ من “سوتس بالعربي “.

 

 

كتبت: شيماء يحيٰ

 

تنطلق اليوم أولىٰ حلقات مسلسل سوتس بالعربي من بطولة آسر ياسين.

 

وتبدأ الحلقه بمركب وسط النيل يقوم فيها آسر ياسين”زين” برياضة التجديف وبعدها يظهر في مطعم مع فريدة المسيري “صبا مبارك “.

 

ويقومون بالتحدث حول عقد تم إتمامه بواسطة زين “آسر ياسين” ويعد زين من الاشخاص ذوي الثقة الزائدة التي تكاد تصل لدرجة الغرور .

 

وقام زين برؤية إمرأة أخرىٰ والجلوس والتحدث معها عن سهرة بينهما يريدها أن تأتي فيها وهي تقوم بالرفض.

 

وعلىٰ الجانب الآخر يظهر أحمد داود” آدم” وهو يتحدث مع صديقه مراون عن عمل صديقه، وهو يقوم بتهريب المخدرات وتعد هي العنصر الأساسي لمستوىٰ حياته المرفهة .

 

ويقوم مراون بمحاولة لإقناع أحمد داود ” آدم” بالعمل معه وذلك نظرًا لظروف أحمد داود الغير مستقرة وأيضًا مرض جدته المستمر .

 

ولكن يقاطع حديثهم دخول صديقة مراون وخروج أحمد داود ” آدم ” إلى منزله ومقابلة جدته التي لا يرضيها حاله وتقوم بالتحدث معه لكي تثنيه عن أي فعل حرام .

 

ومن ناحيته قامت صبا مبارك “فريده ” بترقيه آسر ياسين “زين” من محامي إلى شريك في المكتب الخاص بهم .

 

ومن هنا قامت مناقشة حادة بين محمد شاهين “قدري الزيات ” عن مكانته وأنه الأقدم والأفضل والأشهر ثم قامت صبا بإنهاء المناقشه وتنفيذ القرار بأن آسر ياسين شريك بنسبه في المكتب، وعليه أن يقوم بعمل مقابلات لاختيار محامي تحت التمرين .

 

وعلىٰ الجانب الآخر ذهب أحمد داود لشراء الدواء لجدته وجد أن هناك دواء يجب أن يأتي من الخارج ويحتاج إلى أموال كثيرة، فقام بارسال رساله إلى مروان صديقه بأنه سوف يعمل معه .

 

وعند ذهاب مروان ليأتي بشنطة المخدرات تقوم العصابة بأخذه كرهينه أمام المخدرات وذلك لأنهم يشكون في أمره .

 

قام مروان بارسال ورقه داخل الشنطه في منزله وأنه يجب عليه إرتداء بدله وعند ذهاب أحمد داود إلى المنزل يلتقي بحبيبة صديقه مراون وتقوم بمغازلته ولكنه يتركها ويرحل .

 

وعند المحامي زين تقوم ريم مصطفي “كامليا ” باستدعاء المتقدمين للعمل وتقوم بعمل إختبار بسيط لمعرفة هل سيقبلون أم لا .

 

ويقوم أحمد داود بدخول العمارة المراد التسليم فيها وعند الوصول لدور معين في العماره يقوم بسؤال العامل عن المكان المراد فيه التسليم فيقول له أنه في الدور الثالث ويخاف أحمد داود لاعتقاده أنه ظابط وقام بالركض حتى وصل إلى مكتب زين .

 

وقام بانتحال اسم من المتقدمين حتىٰ يقوم بالدخول بعيدًا عن من يركض خلفه .

 

وعند الدخول عند المحامي زين وقع مافي الشنطه وظهرت المخدرات ولكنه قال إنها شكولاته وعند رؤيه وجه زين وجد أنه لم يصدقه فحكىٰ له القصة كامله .

 

ولكن زين رفض تعينه لأنه تم رفضه من الكليه بعد سنه تانيه لتلخيصه الكتب وبيعها َ 

 

 ولكن لم يصمت أحمد داود وقام بإقناعه عن طريق أنه يحفظ القانون عن ظهر قلب وقوي الشخصية ويمتلك نفس ثقة زين في نفسه وهذا مما آثار إعجابه وقام بالموافقة على أنه يعمل معه وانتهت الحلقة .

 

المسلسل من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، ليلى حسينسارة عبد الرحمن، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين.

 

سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد .

وإخراج عصام عبد الحميد.

 وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.