أحمد داود يستعد لتصوير فيلمه الجديد “هيصة” 

أحمد داود يستعد لتصوير فيلمه الجديد “هيصة” 

 

 

كتبت: نهى حليم

 

يستعد الفنان “أحمد داود” لتصوير فيلمه الجديد والذي يحمل عنوان “هيصه”، حيث قرر المخرج “عثمان أبو لبن” أن يتم البدء في التصوير، وذلك بعد عيد الفطر المبارك.

 

 

وتم إختيار هذا الموعد حيث أن أبطال هذا الفيلم منشغلون في تصوير مسلسلاتهم الجديدة، والذي مقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

كما أن المخرج “عثمان أبو لبن” مازال يقوم بإجراء إختيار فنانين يشاركون في هذا الفيلم، وبالأخص التي تقوم ببطولة الفيلم حيث أنه لم يتم إختيار فنانة لدور البطولة.

 

 

فيلم “هيصة” هو بطولة عدد من نجوم الفن منهم: “أحمد داود، أمير المصري، محمد سلام، وحسن أبو الروس”، وآخرون ويعد الفيلم من تأليف “محمد ناير”، ومن إخراج “عثمان أبو لبن”.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي مشوق حيث يقوم “أحمد داود” بدور لاعب كرة إسمه “فيجو”، وخلال أحداث الفيلم يواجه تحديات كثيرة في حياته، سواء كان مع أسرته أو أصدقائه.

 

 

والجدير بالذكر أن الفنان “أحمد داود” يقوم في الوقت الحالي بتصوير مسلسل يسمى “سوتس- suits”، وهذا المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير والعالمي المعروف “suits”، المسلسل سيناريو وحوار كلاً من “محمد حفظي، وياسر عبد المجيد”، ومن إخراج “مريم أحمدي”.

 

مسلسل “سوتس” بطولة عدد من الفنانين منهم: “أحمد داود، وآسر ياسين، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ومصطفى درويش، وتارا عماد، ومحمد شاهين” وآخرون.

 

ومن جهة آخرى فإن المخرج “عثمان أبو لبن” يعرض له فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “الكاهن”، حيث يتم عرضه في السينمات، الفيلم بطولة عدد من نجوم الفن منهم: “غادة عادل، وإياد نصار، وحسين فهمي، ومحمود حميدة، وجمال سليمان، وفتحي عبد الوهاب”.

 

 

وكذلك أوشك المخرج “عثمان أبو لبن” على الانتهاء من تصوير فيلم جديد بعنوان “بضع ساعات في يوم ما”، والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب “محمد طارق”، ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين منهم: “هنا الزاهد، وهشام ماجد، وأحمد السعدني، ومي عمر، ومحمد الشرنوبي، وأسماء جلال، ومايان السيد”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.