أحمد زاهر يروي قصة حب بينه وبين زوجته

أحمد زاهر يروي قصة حب بينه وبين زوجته

 

 

 

كتبت: نهى حليم

تم إستضافة الفنان المصري “أحمد زاهر” والفنانة اللبنانية “نور” في برنامج “سهرانين” الجزء الثاني، والذي يقدمه الفنان المتألق “أمير كرارة” حيث يذاع البرنامج على قناة “ON” وقد تحدث الفنان “أحمد زاهر” عن علاقة الحب التي جمعته بزوجته “هدى”.

وقد قال الفنان “أحمد زاهر” أثناء تواجده في برنامج “سهرانين” عن قصة الحب التي جمعته بزوجته “هدى”: “كنت رايح معزوم في عرض خاص لفيلم جنة الشياطين ولسه كنت خارج من الرجل الآخر.. ولقيت واحدة مركزة معايا أمشي في أى مكان عينيها معايا ولفتت إنتباهي إيه اللي عمالة تبص عليا دي”.

وأضاف “أحمد زاهر” في حديثه عن زوجته قائلاً: “والدة هدى كانت شغالة في الشركة العربية مديرة التوزيع وهى اللي عاملة العرض الخاص وجت هدى سلمت عليا وعرفت بعد كده إن هى اللي قالت لوالدتها تعمل كده عشان تتعرف عليا وأخدنا أرقام بعض وإتكلمنا وحسيت براحة نفسية غريبة معاها”.

 

 

 

وتابع الفنان “أحمد زاهر” حديثه أثناء تواجده في برنامج “سهرانين” حيث قال: “الفترة دي وما قبلها كان في بنات كتير ومفيش حاجة بتكمل.. لكن لما أتكلمت مع هدى حسيت في حاجة حلوة ناحيتها… فقلت أشمعنا دي بالذات لما بكلمها بكون مرتاح ومبسوط معاها فقلت لنفسي هى دي”.

 

 

 

 

وأضاف “أحمد زاهر” أيضًا عن علاقته بزوجته قائلاً: “بعد كده في عرض فيلم أرض الخوف.. كان معايا ورد وأديته لوالدتها وطلبت منها نقعد نتكلم وأكتشفت أنها ست فاهمة وعندها تقدير غير عادى للظروف وقالت ميهمنيش الفلوس المهم أنك تحافظ على بنتي ومش هاديهالك إلا لو بتحبها بجد.. وقعدنا نتكلم فترة طويلة سوا في التليفون ونتكلم في حاجات كتير لغاية لما حسيت أني بحبها جدًا وروحت طلبت أيدها”.

 

 

 

 

ومن جهة آخرى فقد تحدث الفنان “أحمد زاهر” عن بناته حيث قال: “بناتي بالنسبة ليا أغلى حاجة في الدنيا ومش متخيل أني أقعد أربي في بنتي ويجي واحد ياخدها ويمشي.. وأنا عارف أنها سُنة الحياة وهايحصل أكيد لكن مش قادر أتخيل الموقف ده.. مُداعبًا أمير كرارة… “لو جه واحد يتقدم هاقوله أطلع بره”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.