أحمد سعد قادر يكمل ويتصدر قائمة الـــ IFPI.. تفاصيل

أحمد سعد قادر يكمل ويتصدر قائمة الـــ IFPI.. تفاصيل

كتبت: مـنـة الله عبدالله✍️

نجح المطرب أحمد سعد كأول فنان عربى في تحقيق نجاح كبير بأغنيته الجديدة “قادر أكمل”، وذلك بعدما تصدر بها المركز الأول، فى قائمة أفضل الأغنيات إستماعًا فى الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، من المنظمة العالمية IFPI.

والـــ IFPI هي منظمة الاتحاد الدولى لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى المنظمة التى تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

أحمد سعد قادر يكمل ويتصدر قائمة الـــ IFPI.. تفاصيل
أحمد سعد قادر يكمل ويتصدر قائمة الـــ IFPI.. تفاصيل

وقد ازداد تفاعل الجمهور فى الفترة الماضية، على صفحات النجم أحمد سعد بمواقع التواصل الاجتماعى، وعبروا عن اهتمامهم  بأغنية “قادر أكمل”، وقد احتفل سعد، بطرحها مع جمهوره ومتابعيه فى عيد الحب الماضى، وذلك كان له هذا التأثير الإيجابى فى استمرار النجاح واحتلال الأغنية لمركز الصدارة.

أغنية “قادر أكمل”، هي أغنية رومانسية، عاطفية يحكى سعد، فيها عن مدى تعلقه وارتباطه بحبيبته، التى تؤيده وتسانده، ويصف عيونها بطوق النجاة، ويؤكد على أن من قبلها عمره غير محسوب.

وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، ومن إنتاج شركة “مزيكا”.

آخر مشاركات أحمد سعد :

ويذكر أن الفنان أحمد سعد، قد شارك في حفل تكريم أُسر الشهداء بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعبر عن سعادته بالمشاركة والغناء في هذا اليوم “يوم الشهيد” 9 مارس الماضي.

ونشر سعد عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”، جزءًا، من ظهوره في الحفل، معلقا: “تشرفت أني شاركت في حفل تكريم أسر الشهداء في يوم الشهيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللهم ارحم جميع شهداء الوطن وصبر أهلهم”.

آخر أعمال أحمد سعد الغنائية :

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، أغنية “وقت الشدة”، التي حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية وهي من كلمات أحمد جابر، وألحان وتوزيع محمد شحاتة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.