أحمد سعد يشوق جمهورة بأغنية جديدة مع مصطفي حجاج

أحمد سعد يشوق جمهورة بأغنية جديدة مع مصطفي حجاج

 

 

 

كتبت: منيرة محمد

 

نشر المطرب أحمد سعد جزء من أغنيته الجديدة بالتعاون مع مصطفي حجاج و التي تحمل اسم “ع الدوغري” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات”إنستجرام” و علق عليها قائلاً: ع الدوغري و كفاءة سايقين الدنيا سواقة دلوقتي على اليوتيوب أحمد سعد و مصطفى حجاج ،كلمات مصطفى حسن ألحان محمد عبدالمنعم ، توزيع أحمد حسام .. الهامي دهيمة”.

 

و يذكر أن قد إحتفل أحمد سعد منذ أيام و ذلك بعد تكريمه من قِبل إدارة مهرجان دير جيست و حصوله علي جائزة أحسن تتر مسلسل “الإختيار 2” .

 

 

في سياق متصل مسلسل”الإختيار 2″ تم عرضه رمضان 2021 و حقق نجاحاً كبيراً ، فهو كان بطولة كل من: الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء ابو اليزيد، إنجي المقدم، بشري و مجموعة أخري من النجوم المتميزة، و كان من إخراج بيتر ميمي.

 

 

و من ناحية أخرى آخر أعمال أحمد سعد الغنائية أغنية ” الملوك” و كانت بالتعاون مع مطربي المهرجانات مصطفي عنبه ، و دبل زوكش و كانت من توزيع كلوبكس و إنتاج محمد جابر.

 

 

و الجدير بالذكر أن أغنية” الملوك” حققت نجاحاً كبيراً و لاقت ردود أفعال إيجابية من قِبل الجماهير و وصلت ل 34 مليون مشاهدة منذ طرحها علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “اليوتيوب” الي الآن.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.