أحمد شيبة وأمينة ونجوم الفن في كواليس أوبريت ” خليك في البيت “

د. أحمد عبد الصبور

أنتهى كلاً من المطرب ” أحمد شيبة ” والمطربة ” أمينة ” من تصوير أوبريت ” خليك في البيت ” علي طريقة الفيديو كليب داخل أحد أماكن التصوير المختلفة والمقرر طرحه علي أحد القنوات الفضائية قريباً .

يدور محور أوبريت ” خليك في البيت ” حول العزيمة والإصرار على المرور من هذة المحنة مهما كانت النتائج لتخطي هذة الأزمة وغيرها .

يضاف إلى ذلك بأن أوبريت ” خليك في البيت ” يجمع بين نجوم الفن والغناء المصريين ، وذلك لبث رسالة تضامن مع الإنسانية في مواجهة فيروس كورونا المستجد ، وبث حالة من التكاتف ضد هذة الأزمة .

جدير بالذكر : بأن أوبريت ” خليك في البيت ” غناء المطرب أحمد شيبة والمطربة أمينة وأداء صوتي ومرئي لكلاً من الفنان أحمد بدير ومها أحمد وكمال أبو رية وأحمد ماهر ، وهي من كلمات : شفيق كارم ، وألحان : تامر حجاج ، وتوزيع : تامر صقر ، ومستشار إعلامي : حسام صلاح ، ومصور فوتوغرافي : محمود عادل ، وفكرة وإخراج : هيثم عنتر .

أوبريت خليك في البيت
أوبريت خليك في البيت

أوبريت خليك في البيت (2) أوبريت خليك في البيت (3) أوبريت خليك في البيت (4) أوبريت خليك في البيت (5) أوبريت خليك في البيت (6) أوبريت خليك في البيت (7) أوبريت خليك في البيت (8) أوبريت خليك في البيت (9) أوبريت خليك في البيت (10)

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.