أحمد عبدالله يقطع علاقته بمحمد رمضان ونادم علي الاسطورة .. أسرار جديدة

أحمد عبدالله يقطع علاقته بمحمد رمضان ..عبر أحمد عبدالله محمود عن ندمه على دوره في مسلسل “الأسطورة” وكشف تفاصيل علاقته بمحمد رمضان، وذلك خلال حواره مع يمنى بدراوي في برنامج “حواديت الناس” الذي يُبث على قناة الشمس.

 

أحمد عبدالله يقطع علاقته بمحمد رمضان

 

متابعة/ نور أحمد صفوان

ندم أحمد عبدالله علي مشاركته في الأسطورة

تحدث أحمد عبدالله محمود عن سبب قبوله لدوره في مسلسل “الأسطورة” وندمه عليه لاحقًا، قائلاً: “عندما قرأت الدور في البداية، أخبرت المخرج أنني من الصعيد ومن روض الفرج. وعندما اعترضت على الدور، قالوا لي إن هناك زميلًا آخر وافق على أداء المشهد بالكامل، وللأسف كان الدور مثيرًا جدًا وأعجبني، فقبلت به تحت الضغط.”

وأضاف: “لكنني ندمت بشدة على ذلك لاحقًا، وكانت هناك مشكلة أيضًا عندما كان محمد رمضان يرتدي جزمة بكعب عالي ليقف أمامي، مما جعلني أشعر أن البطل يجب أن يكون قدوة. عندما نقدم عملاً شعبيًا، يجب أن نسعى لتقديم الأفضل وليس الأسوأ.”

ايضا:محمد رمضان يصفع  مُعجب في الساحل الشمالي ورد الآخر مفاجأة

أحمد عبدالله يقطع علاقته بمحمد رمضان

علاقته بمحمد رمضان

حول سبب انقطاع علاقته بمحمد رمضان، قال أحمد عبدالله محمود: “كان محمد رمضان صديقي وكنت أزوره في بيت جدتي، لكن علاقته تغيرت بعد أن نال الشهرة.”

قصة الأسطورة و أبطاله

تدور أحداث مسلسل “الأسطورة” حول شاب خريج كلية الحقوق يُدعى ناصر، الذي يحاول الانضمام إلى السلك القضائي، لكنه يُرفض بسبب سمعة شقيقه رفاعي، الذي يعمل في تجارة السلاح. يتورط ناصر في عمليات إجرامية بعد قتل شقيقه، ويسعى للثأر له.

المسلسل من بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادي الجيار وياسمين صبري ومي عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب وريم مصطفى، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

أخر أعمال الفنان أحمد عبدالله

شارك أحمد عبدالله محمود في موسم رمضان الماضي بعدد من الأعمال، منها “الحشاشين”بطولة كريم عبد العزيز، و“حق عرب” بطولة أحمد العوضي، و“المعلم” بطولة مصطفى شعبان. وقد حققت هذه المسلسلات الثلاثة نجاحًا كبيرًا خلال عرضها، وتصدرت التريند على السوشيال ميديا.

ايضا:الفنان محمد رمضان يكشف حقيقة اعتزاله الفن وعلاقته بزوجته

أحمد عبدالله يقطع علاقته بمحمد رمضان
أحمد عبدالله يقطع علاقته بمحمد رمضان

دوره في مسلسل الحشاشين

تحدث أحمد عبدالله محمود عن دوره في مسلسل “الحشاشين” خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي، حيث قال: “تجربة الحشاشين كانت مرهقة ولكن ممتعة، واعتبرتها تحديًا شخصيًا. العمل حقق نجاحًا أكبر من المسلسلات التركية وأصبح من الأعمال المنافسة على الصعيد العالمي.”

وأضاف: “اختارني بيتر ميمي للعمل في الحشاشين بعد أن شاهد أدائي في كيرة والجن، وعرض عليّ دورًا صغيرًا ولكنه صعب. وافقت على الفور، وكان لديّ أمل في العمل معه في الاختيار، لكن لم تتحقق الفرصة.”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.