أحمد عزمي يكشف لـ “أسرار المشاهير” عن دوره في “دنيا تانية”

أحمد عزمي يكشف لـ “أسرار المشاهير” عن دوره في “دنيا تانية”

 

كتب: ياسر خالد

 

يعود الفنان أحمد عزمي بقوة إلى الساحة الفنية، من خلال مسلسل “دنيا تانية” للفنانة ليلى علوي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، عبر قناة “النهار” و”قناة النهار دراما”.

 

أحمد عزمي
أحمد عزمي

 

وكشف أحمد عزمي، في تصريح لجريدة “أسرار المشاهير” عن دوره في العمل، حيقدم شخصية صاحب كافيه، وهو صاحب كافيه بأحد الأحياء الشعبية.

 

وعن تعاونه مع الفنانة ليلى علوي، للمرة الثالثة، قال الفنان أحمد عزمي: “أنا فخور جدًا إن أنا مع مدام ليلى، وهي طبعًا أخت عزيزة وصديقة من زمان، وأنا بحبها جدًا”.

 

“دنيا تانية” بطولة ليلى علوي، مجدي كامل، مي سليم، أحمد عزمي، وفاء صادق، فراس سعيد، أشرف زكي، نورهان، ليلى عز العرب، شريف عمر، شاهيستا سعد وغيرهم، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

 

أحمد عزمي
أحمد عزمي

 

يشار إلى أن أحمد عزمي يعود للدراما التليفزيونية، بعد انقطاع دام لـ 4 سنوات، منذ آخر أعماله الدرامية مسلسل “الشارع اللي ورانا” مع الفنانة درة.

وكان أحمد عزمي قد قدم العديد من الأدوار في الدراما والسينما، حيث كانت بدايته عام 1996، عندما شارك في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” للفنان الراحل نور الشريف، للتوالى بعدها الأعمال.

 

ومنها نور ونار، كناريا وشركاه، عباس الأبيض في اليوم الإسود، الأبواب المغلقة، الوعد، قبلات مسروقة، الدنيا مقلوبة، الجماعة 2، شمس الأنصاري، الشوارع الخلفية، دوران شبرا وغيرها.

 

أحمد عزمي وأحمد سعد ميشو
أحمد عزمي وأحمد سعد ميشو

 

وعمل أحمد عزمي مع مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار، ومنهم ليلى علوي، د.يحيى الفخراني، الراحل فاروق الفيشاوي، الراحل نور الشريف، الراحل محمود ياسين.

 

يذكر أن الفنان أحمد عزمي يعد من الفنانين المتميزين، الذين استطاعوا أن يقدموا أدوارًا متنوعة بين التراجيديا، الكوميديا والجادة وغيرها من الأنواع، ليجعل لنفسه مكانةً متميزة لدى جمهوره.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.