أحمد عز يستكمل تصوير كواليس “كيرة والجن”

أحمد عز يستكمل تصوير كواليس “كيرة والجن”

 

ميرنا جمال

يستكمل النجم أحمد عز، غدا الأربعاء تصوير باقي مشاهده بـ فيلم “كيرة والجن” استعدادا لعرضه قريبا، وذلك بعد أن انتهى أمس من فيلم “الجريمة”.

وينتظر النجم احمد عز، عرض فيلم “العارف” بالسينمات، الذي يعتبر تحدياً جديدًا له، بجانب عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد فهمي، حيث ينافس الفيلم بقوة في دور العرض السينمائي.


“العارف” بطولة احمد عز ، أحمد فهمى، مصطفى خاطر ، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن خراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

وحدد الشركة المنتجة معاد فيلم “العارف” بطولة احمد عز بداية من يوم 14 يوليو المقبل، وتمكن البرومو الرسمى الخاص بالفيلم من تحقيق نسبة مشاهدة مترفعة بعد طرحه عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، كما سيطر على البرومو الغموض والإثارة.

تم تصوير الفيلم بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، و تدور قصة الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.