أحمد فهمي يروج لفيلم “العارف “

أحمد فهمي يروج لفيلم “العارف “

 

 

 

كتبت:ميرنا جمال

 

 

روج الفنان أحمد فهمي، لفيلمه الجديد الذي يدعى ” العارف“، والذي من المقرر عرضه في السينمات يوم 14 يوليو الجاري.

 

 

ونشر فهمي، البوستر الخاص بالفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير“الفيسبوك” وعلق عليه قائلاً: “باقي من الزمن ٣ أيام .. راضي فيلم العارف ١٤-٧ في السينمات”

 


“العارف” من بطولة كلًا من أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر ، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن خراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

وتم تصوير الفيلم بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وكانت أخر أعمال أحمد فهمي مسلسل ” رجالة البيت”، الذي عرض في دراما رمضان 2020، بطولة كلًا من أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، دينا محسن، محمد جمعة، إخراج أحمد الجندي، تأليف أيمن وتار.

أما آخر أعمال أحمد عز، مسلسل هجمة مرتدة، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، بطوله ” أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبدالله، مايان السيد، نور محمود، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، إخراج أحمد علاء الديب، تأليف باهر دويدار”.

 

 

إقرأ أيضًا

صفحات الفنانين تتعرض للاختراق على مواقع التواصل الاجتماعى والسبب فيلم العارف

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.