أحمد كمال عن محمد رمضان هيظهر بشكل مختلف السنة دي

أحمد كمال عن محمد رمضان هيظهر بشكل مختلف السنة دي

 

كتبت: هادية رمضان

 

يقدم الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني خلال الموسم الرمضاني المقبل مسلسل رمضاني جديد يجمعهما سويا ، وقد أعلن الفنان أحمد كمال عن مشاركته في المسلسل وعرضه رمضان المقبل.

 

وصرح الفنان أحمد كمال عن مشاركته في المسلسل من خلال إحدي الصحف قائلاً أنه سعيد بعمل فني جديد يجمعه بالمخرج الكبير محمد ياسين والمؤلف محمد فريد ، وأضاف أنه سيقدم شخصية جديدة لم يقدمها من قبل.

 

وعقب الفنان أحمد كمال عن مشاركته مع الفنان محمد رمضان قائلاً أنها لم تكن المرة الأولى التي يشارك بها الفنان محمد رمضان عملاً ، وعلق قائلاً:محمد رمضان ذكي، وفاهم إنه هيشتغل مع المخرج محمد ياسين، وبالتأكيد رمضان هيظهر بشكل جديد ومختلف، وهو فنان موهوب.

 

ومن جانب أخر تحدث الفنان محمد رمضان عن المسلسل الذي سيشارك به الموسم الرمضاني المقبل عام 2022 ، والذي سيشارك به للمرة الأولى مع الفنانة دينا الشربيني والذان لم يجتمعا في عمل من قبل وذالك خلال عمل درامي تحت إخراج المخرج محمد ياسين.

 

وعلق الفنان محمد رمضان من خلال برنامج The Insider بالعربي وذالك خلال تحضيره لعرضه في موسم الرياض وقال أنه يركز إهتمامه الأن على التعاقدات والحفلات التي يقدمها خلال الفترة الحالية، وعلق أن المسلسل يسير بوتيره ثابته وأنه يتابعه من الحينه إلي الأخرى.

 

كما عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بالعمل مع المخرج الكبير محمد ياسين قائلاً:المسلسل في إيد أمينة لأنه مخرج كبير جدًا، فمبعملش اللي كنت بعمله كل سنة إني ببقى قاعد بتابع بشكل كبير، لأن الأستاذ محمد ياسين قد المسؤولية وزيادة، وأنا فخور بالتعاون معه.

 

أحمد كمال عن محمد رمضان هيظهر بشكل مختلف السنه دي
أحمد كمال عن محمد رمضان هيظهر بشكل مختلف السنه دي
قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.