أدهم الدسوقى لأسرار المشاهير عن حكاية بالورقة والقلم: ظاهرة الهاكر واقع نحن نعيش فيه مع إختلاف الدوافع للشخص الذي يفعل ذلك

أدهم الدسوقى لأسرار المشاهير عن حكاية بالورقة والقلم: ظاهرة الهاكر واقع نحن نعيش فيه مع إختلاف الدوافع للشخص الذي يفعل ذلك

 

 

 

 

حوار:سهام صلاح

أدهم الدسوقى فنان شاب مصرى اشتهر بشخصية رؤوف فى حكاية بالورقة والقلم من مسلسل إلا انا، وهو حاصل على بكالوريوس هندسة ويدرس فى معهد فنون مسرحية قسم تمثيل واخراج وكان قد ترشح لبرنامج اراب كاستنج الموسم التاني .. ووصل للنهائي وكان مرشح للجائزة لكن اخدها مشترك آخر من البحرين، واشترك في بعض الأعمال منها مسلسل الزوجة ١٨ ومسلسل إلا أنا.

 

 وكان لنا حوار مع الفنان أدهم الدسوقي

 

في البداية من رشحك لدور رؤوف لحكاية بالورقة والقلم؟

جاء ترشيحي لدور رؤوف من الكاتب محمد ابو السعد، حيث قام بعرض أعمالي السابقة على أستاذ محمد بكير المخرج وأستاذ أمين جمال وتمت الموافقة منهم، وقمت بالدور.

 

 

 

ماالذى جذبك لدور وشخصية رؤوف؟

الذي جذبني لدور رؤوف وجود نقلات تمثيلية مختلفة، فالبداية هو شخص بيستنكر الزيادة السنوية فى المال وبعد شعوره بأنه لن يستطيع العمل من دونهم خضع للأمر الواقع واستسلم وقام بقبول هذه الذيادة التي فرضها عليه هشام، والمرة الثالثة اكتشف فيها ان هشام يعمل بالهاكر فكان فيها نقلات تمثيلية تشعبنى كممثل. 

 

 

 

كيف استعديت لشخصية رؤوف ؟

 درست شخصيتى جيدًا ودرست الشخصية التي أقف أمامها وهي شخصية هشام، وعرفت الطريق الذي يمشي فيه الدور، الدور مش كبير لكن مؤثر مع الجمهور، وكان يحتاج إن الشخص يكون على قدر من المعايشة بحيث إن الدور يظهر بسيط وطبيعى، وهذة أهم نقطة فى أى شيء ممكن تجسيده إن الدور يظهر طبيعي.

 

 

 

حدثنا عن الكواليس كيف كانت؟ 

الكواليس جيدة ولطيفة كان فى مناقشة فى كل شئ يتطلب مننا أن نفعله، وما ممكن تزويده أو حذفه وطريقة الكلام، وإيقاع المشهد كان تحت إشراف أستاذ محمد بكير وتعب معانا جدًا أستاذ أسامة عرابى فى الكادرات التي نقوم بإلتقاطها وكانت كواليس جيدة.

 

 

 

كيف كانت علاقتك بفريق العمل؟

لم تكن علاقتي كبيرة ، كان تعاملي دائمًا مع رؤوف والكاتب أمين جمال ومحمد ابو السعد والمخرج، كانت علاقة عملية لها علاقة بالشغل، وإطار العمل وكانت لطيفة وتشرفت بالتعرف على شخصيات لطيفة مثل استاذ أسامة عرابى، وكانت أول مرة اتعامل معه واستاذ محمد بكير أيضًا كان أول تعامل معه، أما عن أستاذ محمد ابو السعد واستاذ امين جمال سبق و قمت بالعمل معهم من خلال مشاركتي في مسلسل الزوجة ١٨ وكان بطولة حسن الرداد فكنت مميز وكانو يتذكروني من وقتها وعندما وجدوا أنني مناسب للدور أخبروني.

 

 

 

ما رايك في ظاهرة الهاكر والابتزاز وماهو سببه؟ 

ده واقع نحن جميعًا نعيشه مع اختلاف الدوافع للشخص الذي يفعل ذلك فى شخصيات تفعل ذلك مثل ما رأينا حالة هشام ان والدته كانت دائمًا تقول له ألا يثق فى اى شخص، ولهذا السبب لم يكن يثق بالناس، وكان دائمًا يحاول تأمين نفسه بأن يقوم بابتزازهم ويخضعهم فى اى وقت، وهذا أسلوب تربية خاطئ، ويوجد حالات أخرى نابعة من أن بعض الأشخاص تعمل بالهاك لغرض الابتزاز وأوقات يكون لدافع مادى، وفى حالة هشام كان متوفر الأثنين، أما عن علاقته برؤوف كانت علاقة لا يوجد بها ثقة وفى نفس الوقت كان لغرض الضغط على الشخصية حتي لا يفكر في البعد عنه.

 

 

 

ما الأدوار التى تتمنى أن تقوم بادائها؟ 

طبعًا انا حاليًا لست فى مرحلة إختيار كامل في الوقت الحالى، ولكن أى دور بيتم عرضه عليا، أعرف جيداً الطريقة التى أمسك بها الدور وفي نفس الوقت أعطى المخرج مايريده وأيضًا أنال حب الجمهور لان حب الجمهور بالنسبة لي رقم واحد.

 

 

 

هل يوجد اعمال جديدة او معروض عليك اعمال؟

لا يوجد أعمال تم عرضها علي حاليًا

 

شاهدأيضًا

حسام الجندي لـ أسرار المشاهير: تعمدت تقديم شخصية رامي بهذا الشكل والجمهور يعرف كيف يفصل بين الشخصيات

مي كساب لـ;أسرار المشاهير;ضد زواج البنت لتتخلص من نظرة المجتمع وهذا ما جذبني للمشاركة في المسلسل 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.