أروى جودة تعلن وفاة والدها عبر فيسبوك وتحدد موعد الجنازة

كتب- أمجد زاهر

فقدت الفنانة أروى جودة والدها السيد يحيى جودة، الذي رحل عن عالمنا ، بعد صراع مع المرض.

وشاركت أروى جودة جمهورها ومتابعيها حزنها على فقدان والدها، من خلال منشور مؤثر على صفحتها الشخصية بفيسبوك، ظهرت فيه وهي تحتضن والدها وتقبله، وكتبت معلقة: “إن لله وإن إليه راجعون… أبي الغالي في ذمة الله”.

وأضافت أروى جودة في منشور آخر تفاصيل صلاة الجنازة على روح والدها، قائلة: “أرجو منكم الدعاء لأبي الحبيب بالرحمة والمغفرة… صلاة الجنازة ستكون غدًا الجمعة 23/6 بعد صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود بإذن الله… أسألكم قراءة سورة الفاتحة لروحه فضلًا وليس أمرًا”.

أروى جودة تنعى والدها المرحوم وتكشف عن موعد الجنازة

فجعت الفنانة أروى جودة بوفاة والدها السيد يحيى جودة، الذي انتقل إلى جوار ربه فجر اليوم الجمعة، بعد معاناة مع المرض.

ونشرت أروى جودة صورة تجمعها بوالدها على حسابها على إنستجرام، وكتبت بكلمات مؤثرة: “إنا لله وإنا إليه راجعون… أبي الغالي في ذمة الله”.

وأوضحت أروى جودة في منشور آخر تفاصيل صلاة الجنازة على روح والدها، قائلة: “صلاة الجنازة ستكون غدًا الجمعة 23/6 بعد صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود بإذن الله… أرجو منكم الدعاء لأبي الحبيب بالرحمة والمغفرة… أسألكم قراءة سورة الفاتحة لروحه فضلًا وليس أمرًا”.

وكانت أروى جودة قد شاركت في رمضان الماضي في بطولة مسلسل رسالة الإمام مع الفنان خالد النبوي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

رسالة الإمام… دراما تاريخية تجمع خالد النبوي وأروى جودة ونجوم العرب

قدم الفنان خالد النبوي في رمضان الماضى مسلسل رسالة الإمام، الذي يتناول قصة حياة الإمام محمد عبده، ودوره في الإصلاح والتجديد في الفكر الإسلامي.

ويشارك خالد النبوي في بطولة المسلسل الفنانة أروى جودة،  والفنان نضال الشافعي،  والفنان خالد أنور، ، والفنان وليد فواز.

ويضم المسلسل أيضًا عددًا من نجوم الوطن العربي، من بينهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، وغيرهم من الممثلين المتميزين.

والمسلسل من سيناريو وحوار ورشة كتابة بإشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “Media Hub – سعدى جوهر”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.