أروي جودة تكشف أسرار عن حياتها لأول مره

أروي جودة تكشف أسرار عن حياتها لأول مره

 

 

 

كتبت: رضوي جمال

 

 

 

 

 

أروى جودة في ضيافة برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت عن عدة أعمال في مسيرتها الفنية، وكذلك كشفت عدة أسرار عن حياتها الخاصة.

 

وتحدثت أروى جودة عن علاقتها بخالتها صفاء أبو السعود، وقالت إنها كانت تحضر معها تصوير أعمالها منذ أن كانت طفلة، وكانت متعلقة ومتأثرة بها جدا ، وخاصة في حبها للفن وآرائها به، وترى أنها أكبر سبب في حبها للتمثيل والفن، وكانت تدعمها بآرائها في بداية مسيرتها الفنية، وقالت إن صفاء أبو السعود هي” الأخت التوأم” لوالدتها، وأضافت إن صفاء أبو السعود وتوجه لها ملاحظات في حال تقديم أعمال لا تعجبها.

ولم تتمالك أروى جودة دموعها في بعد عرض أحد مشاهدها المؤثرة ، وقالت إنها تتذكر أهلها في ذلك المشهد وتخاف عليهم.

وأضافت أروى جودة إنها فكرت في احدى المرات في تجميد بويضاتها، بسبب عدم زواجها حتى الآن، وكشفت إنها لا تريد السعي بقوة وراء الزواج والإنجاب لانها تعتقد أن الله سيرزقها كل شئ في الوقت المناسب، وأشارت إلى أنها تعتبر أطفال عائلتها أبنائها، ورفضت أروي جودة الكشف عن عمرها الحقيقي في البرنامج وقالت إنها لا تحب الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها.

 

وانتقلت أروى جودة للحديث عن حياتها العاطفية، وصرحت بإنها كانت مخطوبة لفنان أجنبي ، ولكنها انفصلت عنه، وكشفت عدة أسرار عن علاقتها به ومنها صعوبة التواصل بينهما لانهما لا يتحدثان نفس اللغة، وكانت تلجأ أحياناً إلى مترجم وكانت تنتج بعض المواقف المضحكة بسبب اختلاف اللغات بينهما.

اما عن نظامها الغذائي أضافت أروي جودة إنها خسرت 15 كيلو جرام من وزنها في الفترة الأخيرة، وكشفت عدة مواقف مؤثرة لها في مسيرتها الفنية ومنها وفاة جدها أثناء تصويرها في مسلسل “العهد”، ولم تستطع حضور العزاء ولكنها حضرت الجنازة فقط.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.