عاجل .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

عاجل .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

 

 

شهدت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات تطورًا جديدًا، وذلك بعد تصدرها محركات المواقع والصحف على مدار الأشهر الماضية.

 

كتبت- دعاء علي

 

وقال محمد حلمي مفوض شركة روتانا بالقاهرة، في تصريح، إن جهات التحقيق قررت إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة أمام محكمة جنح الاقتصادية، وذلك على خلفية اتهامها بالتشهير والسب والقذف ضد مسؤولي شركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

خطوة جاءت بعد التحقيقات

 

وأوضح مفوض روتانا بالقاهرة، أن هذه الخطوة جاءت بعد التحقيقات التي أجرتها نيابة الشؤون الاقتصادية، حيث تم تسجيل القضية برقم صادر 5562 بتاريخ 13 أغسطس، والوارد 9713.

اقرأ أيضا شيرين عبد الوهاب تغادر المستشفى ومصطفى كامل يطمئن الجمهور عليها

وأشار مفوض شركة روتانا بالقاهرة، إلى أن إحالة شيرين عبد الوهاب تمت على خلفية اتهامات وُجهت لها بالإساءة إلى الشركة ومسؤوليها عبر تصريحات علنية، وتضمنت القضية تحقيقات موسعة قامت بها نيابة الشيخ زايد 1.2، حيث تم تسجيل القضية في عرائض النائب العام تحت الرقم 798198، وتم إرفاقها بالمحضر رقم 1757 لسنة 2024.

 

تطور في أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

 

يأتي هذا التطور بعد فترة من التوترات بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، حيث كانت هناك خلافات سابقة تتعلق بتعاقدات فنية وحقوق استخدام الأغاني، أبرزها اتهام شيرين لـ مسؤولين الشركة بسرقة أغنية الذهب، وتعتبر هذه القضية من القضايا البارزة التي تجمع بين عالم الفن والقانون.

 

روتانا تُكذب شيرين عبد الوهاب

 

في الإطار نفسه، حرصت شركة روتانا على الرد بشأن اتهامات شيرين عبد الوهاب للشركة بـ سرقة أغنية الذهب، التي أثيرت حولها أزمة كبرى بعد طرحها الأشهر الماضية، حيث أكد مصدر مسؤول بروتانا في تصريح سابق، أن كل هذه الاتهامات ليس لها أساس من الصحة، وأن الفنانة كانت على علم بكل ما حدث وبحصول الشركة على حقوق الأغنية.

اقرأ أيضا شيرين عبد الوهاب: تخسر مليون دولار بعد سرقة حسابات

 

وقدم مفوض شركة روتانا، تسجيلات صوتية ورسائل متبادلة بين شيرين عبد الوهاب وموزعها الموسيقي توما، وبين الموزع الموسيقي الخاص بروتانا توني سمعان، ليثبت من خلال هذه الرسائل أن الفنانة سلمت الأغنية للشركة بكامل إرادتها، ولم تٌسرق منها مثلما ادعت في

تصريحات سابقة لها.

اقرأ أيضا شيرين عبد الوهاب تؤكد الشائعات المنتشرة حولها أخيراً والجمهور.. لا يصدق

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.