أسامة عباس يكشف لـ أسرار المشاهير حقيقة تغريدة أنا عايش وعايز أشتغل ” قلة أدب”

أسامة عباس يكشف لـ أسرار المشاهير حقيقة تغريدة أنا عايش وعايز أشتغل ” قلة أدب”

 

 

 

 

تصريح: ندى إبراهيم

 

إنتشرت خلال الساعات الماضية صورة للفنان الكبير “أسامة عباس” عبر حسابه على موقع التغريدات “تويتر” مكتوب عليها “لو المنتجين مش معتبرني عايش، فأنا عايش و عايز أشتغل”.

 

 

وأتضح أن هذا الحساب مزيف ومنتحل شخصية الفنان الكبير أسامة عباس، وأن ما تم نشره بخصوص تغريدة “أنا عايش و عايز أشتغل” ليس له أساس من الصحة.

 

 

وصرح الفنان الكبير أسامة عباس ل جريدة أسرار المشاهير، بخصوص التغريدة المزيفة قائلًا: “لم يحدث كل هذا الهراء، أنا فوجئت بمكالمات كثيرة ليتأكدون من صحة هذا المنشور، وأنا لم أكتب شيئًا، ولم أطلب من أحد عملًا، فهذا الشخص منتحل شخصيتي وهذه قلة أدب “.

 

 

وتابع قائلًا: ” أنا حاليًا بقضي إجازة الصيف في الساحل الشمالي، ولن أعود إلى القاهرة الآن”.

 

 

وأختتم قائلًا: “أنا إللي أرادت الإبتعاد عن الضجيج، ولكنه لحق بي في الساحل”.

 

 

من ناحية أخرى، نفى نجل الفنان الكبير أسامة عباس، ما تم تداوله مؤكدًا أن والده بصحة جيدة و ليس لديه حساب على موقع التغريدات “تويتر”، فهو لديه فقط حساب على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مشيرًا إلى أن والده هو من قرر الإبتعاد عن العمل.

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان الكبير أسامة عباس، كان مسلسل “عوالم خفيه” عام 2018، والمسلسل بطولة كلًا من: عادل إمام، رجاء الجداوي، صلاح عبدالله، هبة مجدي، بشرى، فتحي عبد الوهاب، طارق صبري، أحمد وفيق، محمود حجازي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رامي إمام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.