أسباب اختفاء الفنانة ميمي جمال عن الساحة الفنية|تفاصيل

أسباب اختفاء الفنانة ميمي جمال عن الساحة الفنية|تفاصيل

كشفت الفنانة المصرية ميمي جمال، سبب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، والتي تجاوزت 6سنوات موضحة أن وفاة زوجها الراحل حسن مصطفى جعلتها تغيب عن الفن هذه الفترة.

ويذكر أن الفنانة ميمي جمال ممثلة مصرية. ولدت لأب مصري وأم يونانية، اسمها الحقيقي أمينة مصطفى جمال. بدأت حياتها الفنية وهي طفلة صغيرة بفيلم “أقوى من الحب”، ثم عملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص، وكان من أشهر أعمالها مسرحية “نمرة 2 يكسب”، “عش المجانين” شاركت في أفلام أخرى منها “لصوص لكن ظرفاء”، شيء من الحب، عالم عيال عيال، سفاح كرموز. وقد سطع نجمها بمشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام التليفزيونية، من أهم المسلسلات التي شاركت فيها عائلة الحاج متولي، الباطنية، ساكن قصادي، شارع عبد العزيز تزوجت من الفنان الراحل حسن مصطفى وأنجبت منه بنتين توأم.

وقالت ميمي جمال، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “تفاصيل” عبر فضائية “صدى البلد 2″، “أنا الحمد لله كويسة وبخير ورجعت للتمثيل من سنتين، وعملت أكتر من عمل، بعد غياب لمدة 6 سنين بسبب وفاة زوجي حسن مصطفى، والحمد لله رجعت لمكانتي تاني”.

تنفي شائعة اعتزالها

وتابعت ميمي جمال، أن الجمهور لا يزال يتذكرها ويتذكر أعمالها الفنية التي قدمتها سابقا، نافية شائعة اعتزالها الفن معقبة: “حزن زوجي بالنسبة لي شيء كبير وحاولت أرجع بس من جوايا كنت حزينة ومش قادرة ابقي موجودة وسط الناس وأتكلم.. كنت تعبانه نفسيا و مكنتش قادرة أشتغل”.

تفكر في العودة

وأشارت ميمي جمال، إلى أنها تخطت حزنها على رحيل الفنان حسن مصطفى، بسبب زواج ابنتيها واستقرارهما في حياتهما مما جعلها تفكر في العودة للتمثيل كونها تعشق الفن.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.