أسرار رحيل بن شرقي عن الزمالك ورفضه التجديد

أسرار رحيل بن شرقي عن الزمالك ورفضه التجديد

كتب: نعمان حمدان

ردود أفعال كثيرة واقاويل مختلفة ترددت طيلة الشهور الماضية وتضاعف الحديث عنها خلال الأسابيع الأخيرة عن بقاء اللاعب المغربي بن شرقي بين صفوف الفريق الأبيض اورحيله.
فبينما كان البعض يؤكد علي إستمراره ظهرت بوادر كثيرة خلال الفترة الماضية تؤكد علي رغبة اللاعب في الرحيل وتباينت الأراء حول وجهته القادمة في ظل تلقيه الكثير من العروض بعضها كما قيل داخل مصر وبعضها الأخر خارجها.

الحقيقة بالفيديو
وهكذا استمرت حالة الجدل حتى ظهرت الحقيقة بوضوح وقام بكشف النقاب عنها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حيث كشف النقاب عن الموقف النهائي للاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض.
حيث قال مرتضى منصور عبر فيديو نُشر عبر الموقع الرسمي للنادي: “أخبرنا بن شرقي أننا نريد تجديد تعاقده ولكنه أكد لنا أنه يريد الانتقال إلى دولة أخرى”.
وأضاف “جلسنا مع بن شرقي أمس وأخبرنا أنه لا يريد الاستمرار في مصر وأنه يريد الانتقال لقطر أو تركيا.

وواصل منصور كلامه قائلا “بن شرقي كان من المفترض أن يوقع تمديد تعاقده قبل 31 ديسمبر الماضي مع اللجنة السابقة، ونحن استلمنا النادي يوم 10 مارس”.

شكر وتقدير
وأتم تصريحاته “لن نقبل يد بن شرقي ليستمر مع الزمالك، سنقول له شكرا على الفترة التي قضاها معنا وسنقيم له حفل تكريم تقديرا للفتره المتميزة التي قضاها مع الفريق واسعد خلالها جمهور الزمالك بدرجة كبيرة وهو ماكان يدفع مجلس الإدارة للتواصل معه والحرص علي التجديد له وذلك لما قدمة ونجح من خلاله في إكتساب شعبية كبيرة بين جماهير النادى .

دورى وسوبر
يُذكر ان بن شرقي قدم اداء متميز مع الزمالك منذ اول موسم جاء فيه، وقد تُوِج مع الفريق ببطولة الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي، وحصل علي جائزة افضل لاعب في مصر موسم 2020 وأفضل لاعب في الزمالك موسم 2020 وهو ما جعل الجمهور حزين جدا علي رحيله.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.