أسطورة السنغال.. تجديد عقد صلاح مع ليفربول

أسطورة السنغال.. تجديد عقد صلاح مع ليفربول

كتبت: مريم أحمد شوقي

قام مهاجم المنتخب السنغالي السابق الحاج ضيوف، بتوجيه النصيحة إلى محمد صلاح قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي بتمديد عقده مع نادي ليفربول الذي ينتهي في يونيو 2023.

محمد صلاح
محمد صلاح

وصرح الحاج ضيوف أسطورة السنغال في تصريحات تلفزيونية أنه يوجه النصح لمحمد صلاح لاعب ليفربول بالبقاء في الفريق ولعب 4 سنوات أخرى مع الريدز وذلك لأن جماهير الفريق الإنجليزي يعشقونه ويدعمونه وكل شيء يسير في صالحه في الفترة الماضية.

 

وقال أسطورة السنغال الحاج ضيوف: أن لاعب ليفربول محمد صلاح سوف يبدأ من جديد في حال انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني وبذلك يسير على خطى البلجيكي إيدين هازارد الذي ترك نادي تشيلسي وهو في أفضل حالاته ولكن مستواه تراجع في الفترة الأخيرة من انضمامه للفريق الملكي.

وكان اللاعب إيدين هازارد انضم لريال مدريد الإسباني من نادي تشيلسي الانجليزي في صيف 2019، مقابل 120 مليون يورو ولكن مستواه تراجع ولا يشارك في المباريات الأخيرة هذا الموسم بسبب تألق الشاب البرازيلي فينيسوس وهناك رغبة من مسئولي الفريق الإسباني بيعه في الصيف.

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح رفض عرضًا من نادي ليفربول منذ ديسمبر الماضي بخصوص تجديد عقده مع الفريق وذلك بسبب عدم الموافقة على طلباته المالية لأنه يريد الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.