أسماء مصطفى تكشف أخر تطوراتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان

أسماء مصطفى تكشف أخر تطوراتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان

 

كتبت : ياسمين عصام 

 

طمأنت الإعلامية ” أسماء مصطفى “، جمهورها على اخر التطورات الصحية لها بعد خضوعها لعملية جراحية ،بعد أصابتها بمرض السرطان، التي لم تتخلص منه بشكل كلي بعد العملية، و شكرت جمهورها على دعواتهم ،و دعمهم لها و طالبة منهم الدعاء لها حتى عودتها .

 

 شاركت ” أسماء مصطفى” ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورًا كاتبة : “الحمد لله رب العالمين كما لله كما ينبغي لجلال وجهك، وعظيم سلطانك، اتأخرت عليكم بس عارفة أنكم بتعذروني، وعايزة أقولكم أني فعلا زي ما بنقول ربنا كتبلي عمر جديد وقدر ولطف، تفاصيل صعبة لكن أكيد الدعوات الصادقة لوجه الله هي اللي نجتني “.

 

وأختتمت أسماء مصطفى المنشور قائلة : “أنا لسه عندي مشوار مع العلاج، والحمد لله مقدرتش أتخلص من الورم اللعين كليا، ولسه هكمل علاج، لكن ربنا نجاني الحمد لله، وربنا يسامحني، على كل يوم كنت بصحتي ومصحتش أحمد ربنا عليه، أيها الأصحاء اشكروا الله، وادعوا لجميع المرضى، بشكركم من قلبي على دعواتكم ربنا يحفظكم “.

 

يذكر أن الإعلامية سبق و أعلنت خضوعها لعملية جراحية في الـ16 من سبتمبر ، بسبب أصابتها بمرض السرطان ،و طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” .

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.