أشرف ذكي يتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه للفنانين

أشرف ذكي يتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه للفنانين

 

كتبت: سارة محمد الباجوري

أصدر الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية بيان من نقابة المهن التمثيلية ليشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي لموقفه الداعم للفن والفنانين.

حيث كان مضمون البيان:”بيان من فناني مصر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بإسمي وباسم جموع فناني مصر، أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري”.

 

وتابع:”مؤكدًا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته، ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان”.

 

وأختتم البيان:”دمتم سندًا وراعيًا للإبداع والمبدعين، حفظكم الله لمصر وللمصريين، والله الموفق”.

 

ويذكر أن الفنان سمير صبري يعاني حاليًا من أزمة صحية في القلب، ومن المقرر خضوعه لعملية جراحية.

 

وفي وقت سابق طلب الفنان سمير صبري من جمهوره الدعاء له، لخضوعه لعملية جراحية صعبة خلال الأيام المقبلة.

 

وكما قام عدد كبير من الفنانين بالدعاء للفنان سمير صبري بأن يمر من أزمته الصحية على خير، كما قام جمهوره بالدعاء له ودعمه في أزمته الحالية، وتمنوا له الشفاء العاجل.

 

وكان من بينهم الفنانة نبيلة عبيد، حيث طلبت من الجمهور الدعاء له وتمنت له الشفاء وأن يعود بخير، كما طلبت الفنانة وفاء عامر الدعاء له وقراءة القرآن وأيات الشفاء له، وأضافت بأنه شخص فريد ودائم عمل الخير ويساعد جميع الأصدقاء.

كما طلبت الفنانة دينا الدعاء للفنان سمير صبري، وقالت بأنه لم يترك أحد في مرضه ودعم الكثير من الأشخاص، ونحن الآن بجانبك في مرضك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.