د/أحمد سحاب يكتب “أكاديمية ناصر العسكريه العليا صرح تثقيفي عريق لجميع طوائف الشعب”

في اجواء من الحب والتعاون والانضباط يقود السيد اللواء أركان حرب صفوت صادق مدير أكاديمية ناصر العسكريه العليا بالتعاون مع السيد اللواء أركان حرب بهجت فريد مدير كلية الدفاع الوطني وتحت الإشراف المباشر للسيد عميد اركان حرب ايهاب طلعت تخريج دفعة الاستراتيجيه والامن القومي اليوم 17 اكتوبر 2018 لتكن الدفعه رقم 37 ضمن فعاليات الدورات التثقيفية الموجهه لجميع طوائف الشعب من ضباط جيش وشرطه ومواطنين وعاملين في قطاعات الدوله العامه والخاصه.
هذه الدوره المتميز والتي تحتوي على حقائق ومعلومات قيمه يقدمها نخبه من الساده المتخصصون في مجالات مختلفه كوجبة دسمة لجميع الحاضرين لتوضيح الكثير من المعلومات المغلوطة والتي تتداول في مصر الحبيبة من بداية ثورة يناير المجيده وحتى الان.
لنأتي بالحقيقه من اهلها ونتعرف على المخططات التي تحاك لمصرنا الحبيبه بشكل منطقي يجعل كل مصري تشرف بحضور هذه الدورة على يقين بمدى هذه المخاطر وفي نفس الوقت لنعرف كيفية الرد والتعامل مع أعداء هذا الوطن ولكن بمستوى ارقى واعمق من ذي قبل.
فكل الشكر لقواتنا المسلحه التي لم تترك شعبها في كل الميادين فلا يتوقف دورها عند حماية هذا الوطن على حدوده ولكن يمتد ويستمر هذا الدور الفعال في توعية من اراد الفهم والحفاظ على بلده.
ان مصر فوق الجميع لذلك هي مطمع للجميع وبإدينا لن نسمح لاحد ان يغزوا فكرنا او بلدنا الحبيب وسوف نسعى دائما الى رفعت الوطن.
اعترض واغضب وارفض لكن بعد ان تعلم اين هي الحقيقه بعد ان تعلم قيمة بلدك ورئيسها بعد ان تعلم ماذا يريد منا الاعداء وثق تماما ان شكل اعتراضك وغضبك ورفضك وايضا خوفك من القادم سوف يتبدل بوعي وفهم دقيق.
تحيا مصر فوق الجميع ويحيا لنا رئيسا امين على مصلحة البلد ويحيا شعب اقام الحضارات بوعي يجعله يقف بجانب الأشقاء بحب وامام الاعداء بقوه وبئس شديد.
افخر ببلدك وجيشك ورئيسك فنحن كتله لا يستطيع احد تفرقتها.
هذا ما قاله الدكتور احمد سحاب مدير الاتصالات والخدمات بشركة ديجيتال ساوند مدينة الإنتاج الإعلامى وعضو اسرة جريدة اسرار المشاهير لباب مايشاهده المستمعون وهو احد خريجي هذه الدوره المحترمه ومن المؤمنين بأن فهم الحقيقه ومصطلحاتها اساس النجاح في الحياه.

IMG-20181018-WA0006 IMG-20181018-WA0005 IMG-20181018-WA0004 IMG-20181018-WA0003 IMG-20181018-WA0002 IMG-20181018-WA0001

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.