أكرم حسني يحقق 148 مليون مشاهدة لهذا السبب

أكرم حسني يحقق 148 مليون مشاهدة لهذا السبب

 

 

كتبت: نهى أحمد حليم

 

تفاعل جمهور الفنان الكوميدي “أكرم حسني” بشكل حماسي جدًا مع أغنية “ستو أنا”، والتي قام بإطلاقها في مسلسله “مكتوب عليا”، حيث أنه يخوض به في السباق الرمضاني 2022.

 

ومسلسل “مكتوب عليا” يتنافس به الفنان الكوميدي “أكرم حسني” في الدراما الرمضانية، حيث تصدر المسلسل قائمة المسلسلات الكوميدية حتى الآن.

 

وقد قام العديد من الجماهير والمتابعين للفنان “أكرم حسني”، بنشر فيديو لهم وهم يقوم بغناء أغنية “ستو أنا”، مما قد تصدر “أكرم حسني” التريند وذلك على التيك توك.

 

حيث حققت أغنية “ستو أنا” للفنان “أكرم حسني” نسبة مشاهدة عالية جدًا حوالي 148 مليون مشاهدة إلى الآن، كما وصل عدد مشاهدات أغنية “ستو أنا”، إلى 16 مليون مشاهدة، وذلك منذ أن تم إطلاقها مع بداية شهر رمضان المبارك.

 

ويذكر أن أغاني الفنان الكوميدي “أكرم حسني” دائماً ما تثير حماس الجمهور، كما أنها تتصدر التريند وأيضًا تحصد الكثير من المشاهدات، وذلك في مسلسلاته السابقة ومنها: “ريّح المدام، والوصية، ورجالة البيت”.

 

 

وكذلك تصدر الفنان “أكرم حسني” مؤخرًا التريند في ديتو مع النجمة “هيفاء وهبي” بأغنية تحمل عنوان “لو كنت”.

 

ومسلسل “مكتوب عليا” يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم: “آيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، ومحمد طعيمة، وإسماعيل فرغلي”، ولأول مرة تشارك في المسلسل المطربة “هلا رشدي”، وآخرون من نجوم الفن،وكذلك عدد كبير من ضيوف الشرف.

 

والجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي “أكرم حسني” مازال يتصدر التريند على موقع التواصل الإجتماعي “توتير”، وذلك للحلقة الخامسة وهذا على التوالي خلال شهر رمضان، حيث أنه يقدم كوميديا عائلية مميزة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.