أميرة الحسيني : الإعلام رسالة بناءة وليس مطلب إستثماري

د. أحمد عبد الصبور

تستعد الإعلامية ” أميرة الحسيني ” لبث أكثر من برنامج في الفترة المقبلة فمنها علي أحد القنوات الفضائية ومنها على وسائل السوشيال ميديا المختلفة وذلك بعد الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد والمتوقع عرضهم في يوليو المقبل .

أكدت ” أميرة ” بإن كلاً من هذة البرامج له إعداد ومحتوي مهني مختلف عن الأخر ولكن محور الأداء يدور في إطار إجتماعي شبابي والمتوقع أحداهم عرضه على التليفزيون المصري والآخر يحمل أسم other ويعرض علي وسائل السوشيال المتنوعة ولهم هدف مشترك يجمع ما بينهم إلا وهو تقديم رسالة إعلامية هادفة وبناءة تناسب العادات والتقاليد المصرية .

أضافت ” أميرة ” بأن التميز والأختلاف عن الآخرين فهو البساطة في التعامل والأخلاق والتواضع فهذا الذي يجعل الإعلامي في أعلى مناصب التتويج من قبل الجمهور وأن الرسالة الإعلامية تكون دسمة مهنياً وإيجابية وليس إستثمارية .

يذكر أن الإعلامية ” أميرة الحسيني ” لها باع طويل في المجال الصحفي والإعلامي والذي يجعلها متميزة دائماً عن الآخرين فتوجت مؤخراً بـ سفيرة الإنسانية لدورها الريادى في رفع شؤون الإذاعة في مصر كجيل شاب قادر على صناعة طفرة في الإذاعة المصرية وصناعة المحتوي الإعلامي .

تابع .. فهي المتحدث الرسمى لقوة شباب مصر ومذيعة راديو عرب fm ومذيعة قناة مصر الحياة وصاحبة برنامج صفحة جديدة وهو يهدف إلى تشجيع الشباب على العمل وعدم الإستسلام للظروف المحيطة وغيرها ومحررة صحفية لدى مؤسسة العالم العربي الدولية .

أخيراً .. تتميز أيضاً برغم صغر سنها بأنها رئيس مجلس إدارة ستار ميديا أكاديمي وهي التي تهدف إلى أكاديمية التدريب في المجال الإعلامي لصناعة جيل جديد قادر على توصيل رسالة بناءة على أكمل وجه .

أميرة الحسيني
أميرة الحسيني

أميرة الحسيني (2) أميرة الحسيني (3) أميرة الحسيني (4) أميرة الحسيني (5) أميرة الحسيني (6)

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.