أنغام تتعرض لوعكة صحية وتخضع لعملية جراحية طارئة.. تفاصيل

أنغام تتعرض لوعكة صحية وتخضع لعملية جراحية طارئة.. تفاصيل

 

كتبت/ مرهان حسام

تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية ونشرت الصفحة الرسمية لها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» بيان عام قائلة:”تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى” .

وأستكمل: “وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول ونتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها،نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

ومن ناحية أخرى تقدم الفنانة أنغام برنامج جديد عبر قناة DMC بعنوان «أنغام» يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة التاسعة مساءً.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية «عارفة قيمتي» من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفي ميكس وماستر أمير محروس.

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «إنستجرام» وأشاد بها الجمهور وكان يوجد تفاعل عليها وردود إيجابية كثيرة.

وتقول كلمات الأغنية :”

بنخطف وقت م الدنيا ونتسابق مع الأيام.. وعمرنا كام، عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا، بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق.. أنا اللي بسوق، وقبل ما حد بيبعني أنا ببيعه عارفه قيمتي وعارفه أنا مين.. ده الطريق اللي أنا ماشياه، مش مهم الناس عايزين.. المهم اللي أنا عايـزاه كل ثانية ناوية أعيش.. واللي فات هنساه، دنیا وبنعيشها.. واللي يعيش ياما يشوف وفيه ناس نقابلها.. أصلا مش وش كسوف، على إيه نقدرهم ونكبرهم والموضوع معروف.. “.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.