أنغام تصدر كليب “ونفضل نرقص”…اليوم

أنغام تصدر كليب “ونفضل نرقص”…اليوم

 

 

 

 

كتب: ياسر خالد

 

 

تستعد المطربة أنغام لإصدار كليب أحدث أغنياتها، والتي تحمل إسم “ونفضل نرقص”، اليوم في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

 

كما تحيي أنغام حفلًا غنائيًا كبيرًا على المسرح المكشوف بمركز “المنارة” بالتجمع الخامس، في الـ27 من أغسطس الحالي، تطرب من خلاله جمهورها بمجموعة من أميز أغنياتها القديمة والحديثة.

 

 

وتحددت أسعار تذاكر الحفل لخمس فئات، الأولى 600 جنيه، الثانية 800 جنيه، الثالثة 960 جنيه، الرابعة 1200 جنيه والخامسة 1600 جنيه، كما توجد فئة أخرى هي فئة الـvip وتحدد سعر تذكرتها بـ2000 جنيه.

 

 

وأطلقت المطربة أنغام مؤخرًا ديو جمعها بالمطرب اللبناني “وائل كفوري”، بعنوان “برضه بتوحشني”، وحقق الديو نجاحًا كبيرًا حيث تتمتع أغنيات أنغام دائمًا بنسب إستماع مرتفعة.

 

 

الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وتقول كلماتها: “جربت فراقك مش نافع وماحدش نساني،أنا قلبي في بعدك بقى عايش بيقاسي وبيعاني، إنتي إللي بجد وحشتيني وغيابك عني دا على عيني، برجوعك روحي حاترجع تاني وأنا برضه بتوحشني، لسة بتوحشني وتملي معايا وأنت معايا ولا بعيد”.

 

الفنانة أنغام هي الإبنة الكبرى للموسيقار محمد علي سليمان، واستطاعت أن تحقق شهرة واسعة بسبب عذوبة صوتها، حيث بدأت مسيرتها الفنية منذ نهاية الثمانينيات من القرن الماضي، وقدمت على مدار مسيرتها العديد من الأغنيات الجميلة التي لاقت نجاحًا كبيرًا بين أغنيات وتترات مسلسلات، ومن أشهر أعمالها: سر الأرض، العائلة، حديث الصباح والمساء، سيدي وصالك، أساميك الكتيرة، نص الدنيا، ماجبش سيرتي، بعتلي نظرة، شنطة سفر، هو أنت ليه سبتها، مابتعلمش، وغيرها.

 

 

دخلت أنغام عالم التمثيل مرتين من خلال فيلم “مقص عم قنديل” أمام الفنان الراحل الملك فريد شوقي، ومسلسل “في غمضة عين” الذي تقاسمت بطولته مع الفنانة داليا البحيري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.