“أولاد الحاج متولى” يعود فى موسم رمضان 2024 مع نرمين الفقى ووفاء عامر

مسلسل “أولاد الحاج متولي” يعود فى موسم رمضان 2024 مع نرمين الفقى ووفاء عامر


تقرير_أمجد زاهر 

وفاء عامر ونيرمين الفقي تقودان البطولة في تكملة لقصة الحاج متولي

“أولاد الحاج متولي”.. هو اسم المسلسل الذي سيشارك في السباق الرمضاني لعام 2024، وهو جزء ثانٍ من المسلسل الشهير “عائلة الحاج متولي”، الذي عُرض قبل 20 عامًا، وحقق نجاحًا كبيرًا. المسلسل يستكمل قصة الحاج متولي، الذي توفي تاركًا ثروة ضخمة لأولاده، الذين يدخلون في صراعات ومشاكل بسبب الميراث.

المسلسل يضم نخبة من النجوم المصريين والعرب ، بينهم: وفاء عامر، نيرمين الفقي، إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير، محمد عبد الجواد، نرمين محسن، عبد الله العامري، وآخرون من الإمارات والعراق.

المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ابن كاتب المسلسل الأصلي، وإخراج محمد عبد الخالق. التصوير سيبدأ خلال الأسابيع القادمة.

 تذكير بالجزء الأول

“عائلة الحاج متولي” هو مسلسل درامي كوميدي اجتماعي، يروي حكاية الحاج متولي سعيد (نور الشريف)، رجل فقير يعمل في محل أقمشة لتاجر ثري، يتزوج من أرملته بعد وفاته، ثم يدير أعماله وثروته.

يتزوج بعدها من ثلاث نساء أخريات: يواجه صعوبات في التعامل مع زوجاته وأولاده والمجتمع.

المسلسل عُرض في رمضان 2001، وشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن ، مثل: ماجدة زكى، سمية الخشاب، رانية يوسف، مصطفى شعبان، رجاء الجداوى، وغيرهم. المسلسل من تأليف مصطفى محرم، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.

أعمال أخرى لوفاء عامر

وفاء عامر هي فنانة مصرية متميزة، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية ؛تنتظر عرض فيلمها الجديد “أبو نسب” في دور السينما في ديسمبر المقبل. الفيلم بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وضيوف شرف منهم ماجد المصري. الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.